خليج مسقط يستضيف معرضًا للفن المعاصر

 

 

مسقط - الرؤية

استضاف خليج مسقط معرضاً فنياً بالتعاون مع شخصيتين بارزتين من روّاد الفن المعاصر، وهما الفنان اليوناني نيكوس زاراس ومصممة الأزياء العمانية سارة العولقي، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد الموقرة، وبحضور عدد من الشخصيات البارزة.

وقال هيثم بن محمد اللواتي، مدير المبيعات في خليج مسقط: سعدنا جميعاً باستضافة هذه الشخصيات الفنية البارزة. كما أنّ ثراء الفن المعماري وأناقة التصاميم في خليج مسقط كفيلة بأن تعبر عن أهميّة وقيمة الفن والجمال. وفي لفتة رائعة من خليج مسقط، طمحنا إلى توسيع نطاق هذا الاهتمام من خلال دعم العقول المبدعة والأفكار المبتكرة بأسلوب راق تم ترجمته في أروقة هذا المعرض النابض بالفن والجمال.

وقد بدأ الحفل بالخطابات الترحيبية التي تم من خلالها تقديم نبذة مختصرة عن خليج مسقط والمعرض الفني، وتقديم لمحة توضيحية للأعمال الفنية المعروضة، وتأكيد أهمية المعرض وخليج مسقط. وتميّز المعرض بتقديم لوحة فنية رائعة مرسومة باستخدام الرمل تم تنفيذها بواسطة الفنان نيكوس زاراس لضيفة الشرف.

ويُعد المعرض من الأحداث الفنية الفريدة من نوعها؛ حيث جمع بين الفن والأزياء والتصوير بأسلوب استثنائي. وجاءت الأعمال الفنية المعروضة نتيجة للعديد من التقنيات الحديثة مثل التصوير والرسم على الأقمشة، حيث تمّ تنفيذها بإتقان مع إبراز التفاصيل. وتمّ عرض لوحات وصور الفنان نيكوس زاراس مع تشكيلة من عباءات المصممة سارة العولقي، وتمّت طباعة صور الفنان نيكوس عليها بمهارة.

تعليق عبر الفيس بوك