بنك ظفار يرعى مهرجان الشعر العماني

مسقط - الرؤية

رَعَى بنكُ ظفار، مؤخرًا، مهرجان الشعر العماني في نسخته الحادية عشرة، الذي نظَّمته وزارة التراث والثقافة في ولاية خصب، على مدار يومين؛ وذلك في إطار سعيه المتواصل للاهتمام بالأنشطة الثقافية في السلطنة وترجمة لالتزامه الدائم بدعم المجتمع المحلي.

وقال عزيز بن سليمان الحراصي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: ندرك في بنك ظفار مسؤوليتنا لتقديم الدعم لمختلف الأنشطة الثقافية، ونسعى باستمرار لدعم الفعاليات التي تهدف للحفاظ على موروثنا الثقافي، ويعد مهرجان الشعر العماني أحد أهم الفعاليات الثقافية المقامة في السلطنة والتي يجتمع فيها عدد كبير من الشعراء وكذلك المهتمين بالشعر.

وشهد المهرجان -على مدى 11 عامًا- مُشاركة عدد كبير من الشعراء العمانيين الذين قدموا الشعر الفصيح والنبطي، كما شكل المهرجان منصة لتفاعل الشعراء مع بعضهم البعض، ومناقشة كل ما هو جديد على الساحة الشعرية، وكذلك مناقشة سبل الارتقاء بمستوى الشعر العماني وإبرازه. وتقديرا لرعايته لمهرجان الشعر العماني تمَّ تكريم بنك ظفار في الحفل الختامي للمهرجان، الذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام.

تعليق عبر الفيس بوك