الشعراء من السلطنة والخارج يواصلون تألقهم في مهرجان الشعر العماني

...
...
...
...
...

 

خصب - الرؤية

ضمن الأعمال الثقافية والشعرية المتعددة لمهرجان الشعر العماني في دورته الحادية عشرة، تتواصل بولاية خصب بمحافظة مسندم البرامج المعدة على هامش أجندة المهرجان، وسط احتفاء عربي عماني.

ففي صباح أمس الثلاثاء، أقيمت أصبوحة شعرية، لعدد من ضيوف المهرجان في مجال الشعر الفصيح والشعبي، بمشاركة الشاعر حسن المعمري والشاعر الدكتور يوسف الشحي والشاعر خليل الجابري والشاعر فهد السعدي والشاعر أحمد العبري الشاعر فهد الأغبري، فيما أدار الأصبوحة الشعرية الشاعر زيد بن صالح  الشحي.

وفي مساء يوم أمس تواصلت الجلسات الشعرية للشعراء المتأهلة نصوصهم للمشاركة في المهرجان، سبقها مشاركة لمجموعة من ضيوف المهرجان بمجموعة من قصائدهم الشعرية في الشعر الفصيح والشعبي وهم الشاعر العماني عبد الحميد الدوحاني، والشاعرة السعودية نورة السبيعي والشاعر الموريتاني محمد ولد الطالب.

كما أقيمت ليلة أمس الأول بولاية خصب بمحافظة مسندم، وتحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس وكيل وزارة البيئة والشؤون المناخية الجلسة الشعرية الأولى للمشاركين في المهرجان، سبق ذلك قراءات شعرية حرة لمجموعة من الشعراء الضيوف من داخل وخارج السلطنة وهم الشاعرين العمانيين أبو قيس سالم بن بخيت المعشني وعمر عبدالله محروس والشاعر الإماراتي كريم معتوف.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك