البنك الوطني يحتفي بإنجازات السلطنة في العيد الوطني المجيد

 

مسقط - الرؤية

احتفل البنك الوطني العُماني تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين وبالمنجزات التي تحققت على أرض السلطنة منذ انطلاق عصر النهضة المباركة. وشارك في الاحتفال عدد عملاء خدمات الصدارة لإدارة الثروات، وعملاء من الشركات ولدى مزن للصيرفة الإسلامية ومن الجهات الحكومية.

وقالت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة البنك الوطني العُماني: في عيدنا الوطني الثامن والأربعين المجيد، نفتخر في البنك الوطني العُماني كوننا شركاء في مسيرة نهضة بلدنا المعطاء وبما حققناه من تقدم وتطور مما جعلنا البنك المفضل للعملاء بالسلطنة. ويسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا مع عملائنا الأعزاء. ونؤمن بأن فريق عملنا هو حجر الزاوية في رحلة نجاحنا وهم السر وراء منجزاتنا خلال أكثر من أربعة عقود مضت. فنحن في البنك الوطني العماني نتقاسم رؤية مشتركة وهي تمكين المواهب والكوادر المحلية عبر إتاحة الفرصة أمامهم للتطور وتعزيز روح العمل الجماعي لتحقيق هدف واحد وهو النجاح والازدهار. وهدفنا هو توفير منتجات وخدمات وحلول مصرفية مبتكرة وعصرية مع أفضل خدمة عملاء بما يضمن مستقبل أكثر إشراقاً لكافة عملياتنا.

ومن جانبه، قال السيد وصفي جمشيد آل سعيد، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: لدينا فريق إداري متكامل ومؤهل ومدفوع بالاجتهاد والتفاني والعزيمة والاحترافية والنظم الدقيقة التي من شانها دفع عجلة أعمال البنك. كما نتسم في البنك الوطني العماني بقدرتنا على مواكبة جميع التغييرات والاحتفاء بما نحققه من نتائج ونجاحات. ونستلهم مبادئنا وقيمنا من القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة. وفي هذه المناسبة المباركة، نتطلع إلى مستقبل أكثر تطوراً وازدهاراً ولمواصلة المساهمة بدورٍ فاعل في مسيرة نهضة هذا البلد المعطاء.

ويهدف نموذج الأعمال المستقبلي لدى البنك الوطني إلى تعزيز مكانته "كشريك مثالي لعملائه مدى الحياة" من خلال رفدهم بمنتجات وخدمات وحلول مبتكرة وعصرية وتقدمية. ومن هذا المنطلق، كان البنك دائماً سباقاً في توقع وفهم وتلبية احتياجات عملائه في ظل التطورات التي يشهدها العالم، إضافة إلى دعم مسيرة السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي. وفي إطار التزامه بتسهيل أعمال عملائه من الشركات، يوفر البنك تشكيلة متكاملة من الخدمات التي تم تصميمها بعناية لتمويل المشاريع والأعمال التجارية والاستثمارات والخزينة بما في ذلك الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات. وتقدم هذه الخدمة حلولاً آمنة على الإنترنت لإتمام كافة معاملات العملاء بشكل آلي وتلقائي.

 

تعليق عبر الفيس بوك