ساعة "شوبارد" الفريدة تحتفي بالتقاليد الصينية

 

مسقط - الرؤية

يتفوَّق الحرفيون الموهوبون لدى شوبارد مرة أخرى في عبقرية ماينز دارت (Mains d’Art)، من خلال الاستفادة من الخبرة الموروثة عن أجيال من صناع الساعات قبلهم؛ تعبيرا عن المستوى القادم للتقليد السنوي لشركة شوبارد لصياغة ساعة إل.يو.سي يوروشي التي تحيي سمة الأبراج للسنة الجارية.

وفي هذه المرة، تمَّ تمثيل جميع حيوانات الأبراج الصينية في وسط علبة الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط باستخدام تقنية النقش شامبليفيه (champlevé)، وهو فن يتطلب الصبر والعمل الدقيق المتمثل في حفرتجاويف صغيرة في اللعب الرقيق المتقن على الحواف والتأثيرات الضوئية.

وقد خصص الحرفيون معا أكثر من 210 ساعات عمل لبعث الحياة في 12 حيوان رمزي من حيوانات التقويم الصيني على علبة الساعة الذهبية. ويتواصل السحر والجمال على الميناء الذهبي الصلب، مع نقوش يدوية تعكس زخارف الزينة التقليدية مثل تلك الموجودة في هندسة المعابد الصينية - والتي يتم ملاحظتها على الحافة وعلى مشبك السوار المصنوع من الذهب الوردي.

ويضفي على الساعة حزام جلد التمساح الأسود المصنوع يدويًا مع بطانة تمساح بنية اللون لمسة نهائية فائقة من الأناقة. وفي قلب كل ذلك هناك كاليبرتوربيون راقي مع تقويم بيربتوال واحتياطي طاقة يدم لمدة تسعة أيام.

تعليق عبر الفيس بوك