الخميس, 21 مارس 2019
30 °c

طرح "نوكيا 7.1" في أسواق السلطنة بشاشة بالغة التطور

السبت 08 ديسمبر 2018 07:14 م بتوقيت مسقط

طرح "نوكيا 7.1" في أسواق السلطنة بشاشة بالغة التطور

مسقط - الرؤية

كشفتْ شركة "إتش.إم.دي" (HMD) العالمية -الشركة المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا- عن الهاتف الذكي الجديد نوكيا 7.1، أول هاتف ذكي من نوعه يستخدم تقنية الشاشة PureDisplay المتفوقة، التي ستأخذ تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر بما يقدمه من تباين عالي ووضوح فائق وألوان محسّنة في المحتوى.

ويتميز الهاتف الجديد باستخدام ميزة عرض HDR وهو يتمتع بتصميم رائع فائق الحرفية، فضلاً على ما يقدمه من تجارب تصوير متقدمة تعززها الكاميرا الخلفية المزدوجة مع محساس عميق، وخاصية الكشف عن طورين 2PD، وبصريات ZEISS، لضمان توثيق كافة اللحظات المميزة.

وقال سانميت سينغ كوشار المدير العام لشركة HMD العالمية في الشرق الأوسط: نقدم تقنية شاشة PureDisplay المتطورة إلى محبي العلامة في السلطنة من خلال هاتف نوكيا 7.1. ويجمع الهاتف ما بين تجارب العرض المتفردة والتصميم النحيف والفاخر بالجودة العالية التي تتوقعها من هواتف نوكيا الذكية. كما يقدم في نفس الوقت تجارب تصوير عالية الجودة تتيح للمستهلكين التقاط صور HDR مذهلة.

ويعد هاتف نوكيا 7.1 أول هاتف ذكي يأتي مع تقنية شاشة PureDisplay للاستمتاع بتجربة ترفيه سينمائية HDR10 عالية الجودة من الداخل والخارج. وفي الوقت الذي أصبحت فيه تطبيقات يوتيوب ونيتفليكس وأمازون برايم تدعم محتوى HDR، فإنّه بإمكانك الانتقال إلى مستوى آخر من المشاهدة مع تباين أعلى يصل إلى (1,000,000:1 معدل تباين ديناميكي)، ووضوح أعلى ينقل إليك كافة التفاصيل في كافة المناطق سواء الفاتحة أو الداكنة أو زاهية الألوان.

وسواء رغبت في تصوير الفيديو تحت الإضاءة الساطعة بالخارج أو الخافتة في الداخل، أو رغبت في قضاء الوقت في ألعاب الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو، فإنَّ الشاشة النقية والمشرقة العالية الدقة بالكامل HD+ بحجم 5.84 بوصة ومعدل شاشة 19:9 ستقوم تلقائياً بتعديل السطوع والتباين لظروف الإضاءة المحيطة؛ بما يضمن بقاء المحتوى مرئياً ونابضاً بالحياة حتى تحت الإضاءة الساطعة للشمس.

ويمثل الهاتف الذكي نوكيا 7.1 التقاء التصميم مع التفوق الهندسي؛ حيث يقدم جودة عالية في المنتج ومواد فاخرة ولمسات نهائية رائعة، كما هو مُتوقع من هواتف نوكيا الذكية. بتصميم استُخدمت فيه نفس تقنيات تصنيع المجوهرات والقطع الفاخرة، فإنّ نوكيا 7.1 يقدم تبايناً جمالياً مبهجاً بما يستخدمه من لمسات نهائية معدنية مختلفة تنسجم مع بعضها بكل سلاسة وتمتزج مع لمسات لونية براقة مختارة بدقة.