الأحد, 08 ديسمبر 2019
26 °c

مزايا جديدة لتطبيق "أوريدو" للعملاء التجاريين

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 05:19 م بتوقيت مسقط

مزايا جديدة لتطبيق "أوريدو" للعملاء التجاريين

مسقط - الرؤية

أضافتْ Ooredoo عدداً من المزايا الجديدة على تطبيقها الرقمي لعملائها من الشركات؛ لمساعدتهم في التحكم الكامل بحساباتهم بكل سُهولة ويُسر. وأصبح بإمكان العملاء التجاريين إدارة وتغيير الحد الائتماني لحساباتهم، وعرض سجل فواتيرهم، وإعادة شحن رصيدهم لأرقام مسبق، واستبدال بطاقات التعريف الشخصية (SIM).. وغيرها الكثير، وكل ذلك بضغطة زر واحدة على هواتفهم النقالة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في (Ooredoo): باتت الإمكانات والمزايا الرقمية أحد أهم عوامل نجاح الشركات. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة؛ فإننا ندرك أن لكل شركة احتياجات ومتطلبات مختلفة، وهدفنا هو توفير حلول رقمية مبتكرة تلبي مختلف هذه المتطلبات المتجددة. ومن هنا، جاء إطلاقنا لتطبيقنا الرقمي لعملائنا من الشركات، والذي يعد الأول من نوعه بالسلطنة، لتكون خدماتنا ومنتجاتنا المختلفة في متناول أيديهم بضغطة زر واحدة ولنوفر لهم أعلى مستوى من الأريحية والتحكم.

وقد تمَّ تصميم تطبيق الشركات الجديد للتحكم بالحسابات على مستويين؛ أولهما: على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة، ويضم خيارات متعددة؛ تشمل: إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات. أما على المستوى الفردي، فيمكن لموظفي الشركة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية