أغنية وطنية من "لولو" احتفالا بالعيد الـ 48 المجيد

...
...
...
...

مسقط – الرؤية

أطلق "لولو هايبرماركت" أغنية وطنية خاصة في إطار احتفالاته بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد للسلطنة، تعبيرا عن المحبة والامتنان للأمة وقائدها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -  والشعب العماني الأبي.

وتحمل الأغنية عنوان "قابوس رمز الكرامة" لأيمن الناصر وكتب كلماتها "مطر البريكي" وأخرجها سودير كونديرى. كما تم إطلاق الأغنية والأداء الحي بواسطة الفنان أيمن الناصر في 17 نوفمبر 2018 في عمان أفينيوز مول. وتعكس كلمات الأغنية ولحنها الجوهر الحقيقي للوطنية والمحبة لقائد البلاد المفدى بأسلوب فريد من نوعه. وتتحدث الأغنية عن السلام والأمن اللذين يميزان السلطنة.

وتعليقا على إطلاق الأغنية قال أنانت أي في، مدير لولو هايبرماركت في السلطنة والهند وسريلانكا: طرحنا أغنية خاصة للسلطنة تعبيرا عن الرغبة في احتفال مختلف بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد. ومع دخول النهضة العمانية عامها التاسع والأربعين، لدينا كافة الأسباب للاحتفال بالسلام والأمن اللذين نشهدهما كل هذه السنوات.

وقال شبير كي. أي، المدير الإقليمي - لولو هايبر ماركت عُمان: سعداء بإطلاق الأغنية التي تصور جلالة السلطان المعظم كرمز للكرامة. لقد أدت الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم إلى تحويل عمان إلى دولة سلام وازدهار، ونتطلع إلى الوصول إلى مستويات أعلى في السنوات القادمة في عمان تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة السلطان المفدى.

وتزينت جميع فروع لولو بالبالونات، ونماذج للتراث العماني، وأشرطة من الألوان الثلاثة للعلم احتفاليا بالعيد الوطني المجيد، إلى جانب تنظيم العروض الخاصة والترويجية ابتهاجا بالمناسبة الغالية.

تعليق عبر الفيس بوك