بيانات مجانية من "عمانتل" احتفالا بالعيد الوطني

مسقط - الرؤية

تشارك عمانتل كافة مشتركيها فرحة 48 عاماً من الازدهار، بعرض مذهل لليوم الوطني لتصبح الفرحة فرحتين. وبدءاً من 14 نوفمبر وحتى 16 نوفمبر بإمكان كافة مشتركي خدمات الهاتف المتنقل التسجيل للحصول على 1 جيجابايت يومياً خلال الفترة من 18 إلى 20 من شهر نوفمبر الجاري لاستخدامها في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وقال هيثم الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: نهنئ الجميع باليوم الوطني الـ48، ويسعدنا أن نوفر لمشتركينا بيانات إنترنت مجانية لمشاركة الأهل والأصدقاء هذه الفرحة بكل لحظاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. والعرض متاح لجميع مشتركينا في خدمات الهاتف المتنقل مسبقة الدفع وآجلة الدفع، ونرغب من خلاله أن نرى جميعاً احتفالات اليوم الوطني بألوانه المختلفة، فمنهم من يزين سيارته وآخرون يزينون البيوت وهناك من يؤدي الفنون التقليدية، ومع هذه البيانات المجانية يمكن للجميع مشاركة هذه الفرحة بأريحية تامة.

وللحصول على البيانات المجانية، يمكن للمشتركين التسجيل عبر تطبيق عمانتل أو الاتصال بـ *182*1#، بموعد أقصاه غدا الجمعة. وتتضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكن للمشتركين استخدام البيانات المجانية بها (انستجرام وسناب شات وفيسبوك وتويتر).

وعمانتل هي أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك