"أوكسيدنتال عمان" تطور برامج تدريب "مهنية السيب"

مسقط – الرؤية

دشنت أوكسيدنتال عمان برنامجا تدريبيا لتطوير وتعزيز مهارات أعضاء هيئة التدريس العمانيين المشاركين من الكلية المهنية بالسيب، في تخصصات مختلفة كقطاع النفط والغاز والصحة والبيئة والسلامة والمهارات الأخرى، وذلك ضمن التزامها على المدى البعيد بمبادرات القيمة المحلية المضافة.

وتدرب أوكسيدنتال عمان 125 مدربًا من الكلية المهنية بالسيب في مقر الشركة الرئيسي بمسقط، وتغطي أوكسيدنتال عمان كافة نفقات التدريب. ويشمل البرنامج 9 مقررات تدريبية تتفاوت مدة كل منها بين يوم واحد إلى 3 أيام، بما في ذلك زيارة أحد عشر من أعضاء هيئة التدريس بالكلية المهنية بالسيب لحقل مخيزنة.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى مساعدة هيئة التدريس على اكتساب مهارات وكفاءات جديدة تمكنها من امتلاك العديد من الخيارات فيما يتعلق بتقدم أعضائها في حياتهم المهنية وتفتح أمامهم المزيد من الفرص الوظيفية، وبخاصة في ظل حصولهم على شهادة معتمدة مثل "نيبوش"، وهي الشهادة العالمية الأكثر موثوقية في مجال الصحة والسلامة. وسيعزز المشاركون في البرنامج التدريبي من خبراتهم فيما يتعلق بالتدريب المهني، مما سيُمكن الطلاب في الكليات المهنية من الالتحاق بسوق العمل في السلطنة.

ويأتي البرنامج التدريبي ضمن مظلة أوكسيدنتال عمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين، كما أنّه جزء من مسعى الشركة والتزامها على المدى الطويل بدعم البرامج التي تعزز من النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك