"نيكون" تكشف النقاب عن أولى كاميراتها "ذات الإطار الكامل بدون مرآة"

...
...
...

مسقط – الرؤية

 

كشفت نيكون النقاب عن كاميراتها ذات الإطار الكامل دون مرآة طراز زد، التي طال انتظارها، نيكون زد. 6 و زد. 7 وتتميز بعملية تصوير صامتة بالكامل، لتكون مصدر وحي لكل مصور فوتوغرافي. وقد شهدت سلسلة نيكون زد، التي تم إطلاقها في فندق سندس روتانا، تجمعا كبيرا للاحتفال بأرقى التقنيات في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وقال ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط FZE إنّ كاميرا نيكون زد. 7 هي أحدث عروضنا في سوق الكاميرات ذات الإطار الكامل بدون مرآة، وعلى الرغم من جسمها الرفيع، فقد تم تصميمها لمنح القبضة الصلبة التي تتميز بها كاميرات نيكون. وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، تحاول نيكون إنشاء أجهزة توفر راحة لا تضاهى وسهولة الوصول إليها. ومن خلال سهولة الاستخدام مع غالبية عناصر التحكم في متناول اليد، فإن التصميم الفعال لكاميرا زد. 7 وجودة الصور منحتها شعبية كبيرة لدى المصورين ومصورى الفيديو في جميع أنحاء العالم.

وقال محمد فردان، مدير المبيعات الإقليمي لشركة نيكون الشرق الأوسط: متحمسون لإطلاق كاميرا نيكون ذات الإطار الكامل بدون مرآة في السلطنة، ونتوقع قبولها بأعداد كبيرة، فهذه الكاميرا مثالية لالتقاط لحظات لا تقدر بثمن، حيث يتيح تثبيت الصورة داخل جهاز نيكون زد. 7 تقليل سرعة الغالق آى. أس. أو. (ISO) التي توفر جودة صور واضحة.

وسيحصل المشترون على إمكانية الوصول إلى عضوية جائزة نيكون (NPM) ومدرسة نيكون، مما يجعل الخيار لنيكون زد. 6 و زد. 7 خياراً معقولاً وصحيحاً للترقية".

وقالساشين مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات، قسم الأناقة ولايف ستايل: كانت نيكون مرادفاً دائماً للابتكار، كما أنّ إطلاق سلسلة زد. يؤكد التزامهم بإدخال أحدث التقنيات في مجال التصوير الفوتوغرافي. ونحن على يقين تام بأنّ جميع محبي التصوير الفوتوغرافي والمهنيين في السلطنة سيقدرون هذا التطور الجديد الذي لا يجعله محكم ومدمج وخفيف الوزن فحسب، بل يقدم أيضا مقاطع فيديو رائعة ومثيرة (4K UHD).

 

تعليق عبر الفيس بوك