المعولية في "فرندي موبايل".. أول رئيسة تنفيذية في قطاع الاتصالات بالسلطنة

مسقط – الرؤية

عينت فرندي موبايل، أول مزود للاتصالات في مجال الشبكات الافتراضية في السلطنة، سلمى بنت ناصر المعولية رئيساً تنفيذياً جديداً لها، لتصبح بذلك أول امرأة تشغل منصب رئيس تنفيذي لشركة اتصالات في عمان. وهي محاسبة قانونية معتمدة وحاصلة على شهادة الماجستير في المحاسبة. وقبل تعيينها، كانت تشغل منصب مدير عام المالية في فرندي موبايل عُمان، وأدارت التخطيط المالي وشاركت في قيادة استراتيجية الشركة وساهمت في تعزيز موقع فرندي موبايل على مدى السنوات الخمس الماضية.

وقالت سلمى: إنّ تعييني رئيساً تنفيذياً لشركة فرندي موبايل عمان هو تحدٍ جديد أتشرف بقبوله. فمصدر قوة أي مؤسسة هي موظفيها. وبعد أن عملت مع الفريق على مدى السنوات الماضية فإنني أشعر بالكثير من الامتنان والشكر للدعم الهائل الذي تلقيته من الشركة والموظفين. وفرندي موبايل شركة قائمة على النزاهة والاحترام والعمل الجماعي. وسيكون تركيزي على تمكين ودعم الموظفين وسنقوم معاً بتحقيق المزيد من النمو للشركة من خلال عروضنا و منتجاتنا وخدمات مبتكرة جديدة تضع موظفينا وتجارب عملائنا في قلب كل ما نقوم به. نظرا إلى مواردنا ووجهات النظر الجماعية التي سنقوم بتطبيقها فإننا نتطلع إلى ازدهار ونمو الشركة وموظفيها.

وتقدم فرندي موبايل أسعارًا تنافسياً لباقات الإنترنت والمكالمات، بالإضافة إلى خدمة عملاء تتميز بست لغات إلى جانب توفر التغطية في جميع أنحاء السلطنة. وقد تم تأسيس فرندي موبايل في أبريل 2009، حيث ساهمت في تقديم تجربة رائعة في خدمات هاتف النقال مسبقة الدفع التي تجمع بين عروض مثيرة بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى ذلك تقدم فرندي موبايل خدمة عملاء مميزة، وتغطية شبكة ممتازة، وسرعة إنترنت مذهلة وخدمات سهلة الاستخدام في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك