iPhone XR من "أوريدو" دون دفعة مقدمة

 

مسقط – الرؤية

توفر Ooredoo هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء شراء الهاتف الذكي من خلال الموقع الإلكتروني لأوريدو أو بزيارة أقرب صالة للشركة.

ويجمع هاتف iPhone XR بين أحدث التقنيات الموجودة في هاتف iPhone XS بما في ذلك تصميم الألمنيوم مع الشاشة الزجاجية بقياس 6.1 بوصة بتقنية Liquid Retina الأكثر دقة للألوان في الهواتف الذكية مدعومة بتقنية True Tone مما يمنح العملاء تجربة مشاهدة طبيعية لا مثيل لها.

ويضم الهاتف رقاقة معالج A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك Neural Engine والتي تم تصميمها بتقنية (machine learning) لتقدم أفضل تجربة لمستخدمي الهاتف ابتداءً من التصوير وحتى الواقع المعزز. كما تم تزويد الهاتف بنظام كاميرا TrueDepth متطور يسمح بالتقاط الصور الفردية بعدسات كاميرا فردية وميزة Face ID أسرع، فضلاً عن بطارية تدوم لفترة أطول. ويأتي iPhone XR بست ألون خارجية رائعة تضم الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني والأحمر، بالإضافة إلى تصميم مقاوم للمياه وفقا للمعيار IP67 فهو أيضاً مقاوم للقهوة والصودا والشاي. كما تم تصميم هذا الهاتف لاستقبال شريحتين عبر استخدام تقنية eSIM الرقمية.

 وفي إطار اهتمامها بضمان استمتاع جميع عملائها بالإنترنت، تتيح Ooredoo الفرصة أمامهم لاقتناء هاتف iPhone XR بأقساط مريحة مع باقات شهري. ويتوفر العرض القيَم بدون دفعة مقدمة وبأقساط شهرية مخفضة مع 6,000 دقيقة مكالمات وما يصل إلى 80 جيجابايت بيانات مع ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك