اليوسف يزور الظاهرة لبحث مقترحات بإنشاء مشاريع استثمارية

عبري - الرؤية

زَارَ سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، محافظة الظاهرة؛ في إطار حِرص غرفة تجارة وصناعة عُمان على مُوَاكبة التوجُّه الحكومي لدعم المحافظات اقتصاديًّا، والارتقاء بمساهمات القطاع الخاص في تلك المحافظات في العمل الاقتصادي والاستثماري.

والتقى سعادته عددًا من المسؤولين في القطاعين العام والخاص؛ لبحث آليات الشراكة والتعاون المتاح بين القطاعين، في سبيل المساهمة في علمية التنمية، لا سيما الاقتصادية منها. وقد التقى سعادته سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة؛ لمناقشة مختلف القضايا الاقتصادية التي تتعلق بالمحافظة.

وعقد بمقر فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة لقاءً لمناقشة مقترح إقامة شركة بولاية ضنك، بحضور سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي ضنك، وسعادة الشيخ الدكتور حمود بن أحمد اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ضنك، وسيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة. وناقش اللقاء إقامة شركة تعمل في عدة قطاعات تخدم ولاية ضنك والولايات المجاورة لها؛ حيث تتمتع الولاية والمحافظة بشكل عام بالعديد من المقومات الاقتصادية؛ سواء في مجال التعدين أو القطاع الزراعي والحيواني والقطاع الخدمي والتطوير العقاري.

وقد أكد الحضور أهمية دور الغرفة في مساندة إنشاء المشاريع الاستثمارية المجدية بمختلف المحافظات، مضيفين بأن مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة سيعمل على تقديم مختلف جوانب الدعم وسيرفع المقترح للمناقشة والاعتماد من مجلس إدارة الغرفة.

تعليق عبر الفيس بوك