عرض أزياء متميز في "ذا جلامور شو".. اليوم

 

مسقط - الرؤية

تنظم مشاريع ريما المتكاملة اليوم الثلاثاء عرض الأزياء السنوي المميز "ذا ورلد أوف جلامور" في نسخته الخامسة، مع تدشين كتاب "مسيرتي"، وذلك في السابعة من مساء اليوم في قاعة النهضة ببيت الزبير، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد.

وقالت ريما الساجوانية الرئيس التنفيذي لمشاريع ريما المتكاملة إنّ المعرض يتضمن عدة فقرات مميزة من خلال 6 عروض للأزياء، مع إبراز قصص نجاح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع سامي البلوشي في التنظيم. ويأتي هذا الحدث بحلته الجديدة من خلال تنظيم ليلة الأزياء المعاصرة مباشرة على المسرح بمشاركة واسعة من مصممين عمانيين ومصممات عمانيات، يعرضون أزياء رجالية ونسائية.

ويشارك في العرض مشاريع سيف الصوافي بتقديم عرض الأزياء العمانية الرجالية، ودار زفاف للأزياء بتقديم عرض الأزياء العمانية النسائية، وخالداز كوليكشن بتقديم عرض الأزياء العمانية والعربية، ومؤسسة لوسيول التي ستقدم أحدث الأزياء الشتوية واليومية، وأم دينا للأزياء، وتقدم أزياء المناسبات والأفراح، ولمسة العريمية وتقدم عرض الأزياء العمانية التقليدية للفتيات، والنقاء كوليكشن التي تقدم عرض الأزياء العربية.

وسيتم خلال الحفل تدشين كتاب مسيرتي الذي يتضمن 250 قصة نجاح لمؤسسات صغيرة ومتوسطة عمانية، بمختلف المجالات، وهي مبادرة مقدمة من مشاريع ريما المتكاملة لإبراز المواهب العمانية الرائدة.

تعليق عبر الفيس بوك