معاملات مصرفية أسهل مع مركز اتصالات بنك ظفار

 

مسقط – الرؤية

يُقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات الحصرية لزبائنه الكرام على مدار الساعة من خلال مركز اتصالاته. وبهدف تعزيز مستوى الخدمات المقدمة التي تضمن للزبائن راحة البال قام البنك مؤخرًا بتحديث مركز اتصالاته بنظام الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR).

وقال مروان الزدجالي، رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: نسعى في بنك ظفار إلى تعزيز التواصل الإيجابي وتوطيد علاقتنا مع زبائننا الكرام عبر مختلف وسائل التواصل المتاحة، ذلك لأنَّ رضا زبائننا يعد أحد الركائز الأساسية لعملياتنا، ونسعى لضمان أفضل تجربة مصرفية لهم، إذ أصبح بإمكانهم الآن إجراء عدد من المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال بكل سهولة ويسر.

ويستجيب مركز اتصالات بنك ظفار إلى عددٍ كبير من المكالمات بكفاءة عالية بصورة يومية، كما أنه متاح للزبائن على مدار الساعة، إضافة إلى أيام الإجازات الرسمية، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على مستوى رضا الزبائن، ومن خلال مركز اتصالات بنك ظفار الذي يُعد أكبر مراكز الاتصالات على مستوى السلطنة بإمكان الزبائن الكرام إنجاز عدد من المعاملات البسيطة باتصال واحد.

وقال مهند غلام البلوشي، مدير أول بمركز اتصالات بنك ظفار: نواصل في بنك ظفار توظيف أحدث التقنيات لخدمة زبائننا الكرام، فمن خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية IVR  يُمكننا الاستجابة لطلبات زبائننا حول الخدمات المصرفية بكل سهولة وبسرعة عالية، وتشمل الخدمات الحصرية المقدمة عبر مركز الاتصالات على سبيل المثال خدمة تعبئة رصيد الهواتف النقالة، وخدمة رفع الحظر عن بطاقات الخصم، وخدمة إعادة إصدار وإعادة ضبط الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، وطلب كشوف الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الخدمات اللحظية.

وتتيح الخدمة الجديدة عددًا من المُميزات الحصرية للزبائن منها الخدمات المتعلقة بالحسابات، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي إلى جانب خدمات دفع الفواتير وغيرها من الخدمات الحصرية التي يتفرد بها بنك ظفار، وبهدف تعزيز مستوى رضا الزبائن الكرام ستعمل خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية على تقديم الخدمة بشكل أسرع من خلال تقليل الوقت الإجمالي المستغرق أثناء الاتصال.

 

تعليق عبر الفيس بوك