سعيد الشنفري رئيسا تنفيذيا لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض

 

مسقط – الرؤية

أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) المطور لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض عن تعيين سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري رئيسًا تنفيذيًا لقيادة المركز ودفعه نحو الأهداف المرجوة خلال الفترة المقبلة.

وقال سعادة محسن بن خميس البلوشي المستشار بوزارة التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة شركة مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض إحدى الشركات التابعة لشركة عمران: واثقون في اختيار سعيد الشنفري لقيادة مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض نحو الرؤية المستقبلية في جعل السلطنة وجهة عالمية لاستضافة مختلف الفعاليات الإقليمية والدولية. ونتطلع لاستكمال النجاح الذي تحقق بالفعل، وضمان استمرارنا في التركيز على تقديم أفضل خدمة لعملائنا وممثلينّا وأصحاب العلاقة بنا. ويتمثل جزء كبير من دور الشنفري في تسريع وتيرة صنع المنتجات الابتكارية لعملائنا.

 وقال بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للتنمية السياحية (عُمران): يسعدنا انضمام سعيد بن سالم الشنفري إلى مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض كرئيس تنفيذي للمركز حيث إنَّ خبرته في العديد من المناصب القيادية ستساعدنا في الارتقاء بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض إلى آفاق أبعد، وسيساعدنا على العمل وفق متطلبات الاستراتيجية العُمانية للسياحة 2040. وأنا على ثقة تامة في أن سعيد الشنفري وفريق العمل سوف يساهمون في صنع نموذج تنمية مستدامة يطمح لتحقيق الرخاء لعُمان ومواطنيها.

ويمتلك سعيد بن سالم الشنفري خبرة عملية واسعة، وشغل عددا من المناصب القيادية في مجالي التسويق والاتصالات في مختلف أنحاء عُمان والمنطقة، وأنهى بنجاح البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين في عُمان عام 2017.

ويُعد البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين أحد البرامج التي حرصت عليها الدولة لتأهيل وتمكين قيادات وطنية شابة في مختلف المجالات بما ويتوافق مع الخطط التنموية للسلطنة. وبفضل مهاراته وخبراته العملية والقيادية التي اكتسبها من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين وخبراته العملية السابقة؛ يسعى الشنفري إلى تعزيز مكانة السلطنة ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في الخارطة العالمية لسياحة الأعمال والفعاليات باعتباره مركزًا للمؤتمرات والمعارض الإقليمية والدولية والفعاليات الحية، واستغلال الفرص للترويج لمقومات السلطنة الطبيعية من خلال المؤتمرات والمعارض والفعاليات المختلفة المحلية والدولية.

كما يمتلك الشنفري عددا من سنوات الخبرة القيادية المتميزة والتي اكتسبها أثناء ارتقائه في السُلّم الوظيفي من خلال شغله العديد من المناصب الإدارية أثناء فترة عمله على مدى ثماني سنوات في شركة "أوريدو" عُمان في منصب مدير التسويق التجاري، وخلال عمله مؤخرًا في منصب المدير العام للاتصالات التسويقية والأداء في شركة "عُمانتل".

 

تعليق عبر الفيس بوك