"ويسترن يونيون" تطلق حلولا رقمية متطورة لتيسير تحويل الأموال

 

 

الرؤية - نجلاء عبدالعال

أطلقت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في تحويل الأموال حول العالم، بالتعاون مع الشركة الدولية للصرافة، مجموعة من الحلول الرقمية لتحويل الأموال عبر الإنترنت لعملائها في السلطنة، من خلال تطبيق ويسترن يونيون للهواتف المحمولة، والموقع الإلكتروني.

وقال حاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ويسترن يونيون الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان: نسعى إلى توفير الراحة لجميع عملائنا عبر تقديم خدمات تحويل الأموال الرقمية، كي نواصل الحفاظ على مكانتنا المميزة في الطريقة التي نخدم بها عملاءنا، عبر فروعنا المحلية والعالمية المنتشرة في أكثر من 200 بلد وإقليم. وتتلخص رؤيتنا في تقديم الخدمات التي يحتاجها أو يبحث عنها عملاؤنا. وبالنسبة لعملائنا في سلطنة عُمان، فقد أصبح بإمكانهم الاختيار بين خدمات ويسترن يونيون الرقمية أو التقليدية، وهو ما يُعد أمراً مميزاً. ومن الفريد أن تتاح لنا الفرصة للتعرف على رؤية السلطنة، من خلال مبادرة عُمان الرقمية، والمساهمة في بناء إطار للتحول الرقمي في عُمان لتقديم خدمات رقمية مركزية للعملاء. نحن سعداء بتوافق رؤيتنا ورؤية شركائنا في الشركة الدولية للصرافة مع أهداف مبادرة عُمان الرقمية، التي تقدم للعملاء في السلطنة إمكانية الوصول إلى خدماتنا بسهولة.

وأعلنت ويسترن يونيون أن رسوم التحويل ستكون 1.5 ريال عُماني عن كل معاملة عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول، على ألا تزيد قيمة التحويل عن 2000 ريال عماني . ويمكن للعملاء دفع مبالغ معاملاتهم عبر الإنترنت من خلال التحويلات من الحسابات المصرفية في السلطنة، كما يمكن للمستلمين الحصول على هذه المبالغ لدى كافة فروع الشركة والتي يزيد عددها عن نصف مليون موقع للوكلاء حول العالم.

وقال كي إس سوبرومانيان، العضو المنتدب للشركة العالمية للصرافة: ستضيف الخدمة قيمة إلى كلٍ من مواطني السلطنة والوافدين. ويتيح لنا التعاون مع ويسترن يونيون لعب دورٍ مهم في عملية تحول الأموال رقمياً حول العالم.

وأضاف أر مادهوسودنان، المدير العام للشركة العالمية للصرافة: ستوفر الخدمة لعملائنا في السلطنة، وبشكل خاص سكان المناطق البعيدة الراحة واليُسر عند حاجتهم لتحويل الأموال، حيث سيكون بإمكانهم تحويل المبالغ التي يريدونها من أي مكان ومن خلال شاشات هواتفهم المحمولة أو حواسيبهم، أو عن طريق الحضور شخصياً وتحويلها من الفرع مباشرة.

تعليق عبر الفيس بوك