منتخبنا للناشئين يواجه إندونيسيا وديا

مسقط - الرؤية

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين، مساء الأربعاء، أولى مُبارياته التحضيرية ضمن معسكره الخارجي المقام في ماليزيا، وذلك عندما يلاقي المنتخب الإندونيسي للناشئين على ملعب ميني يوزم في مدينة نيلاي، الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت السلطنة.

وتعدُّ المباراة فرصةً لمدرب منتخبنا الوطني يعقوب الصباحي؛ للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين قبل الدخول في المعترك الآسيوي المهم يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري، في لقائه الأول بالمنتخب اليمني الشقيق، وسيبدأ منتخبنا المباراة بالتشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار البطولة. واستعدادا لهذه المباراة، أجرى منتخبنا يوم أمس حصتين تدريبيتين على ملعب التدريب بالاتحاد الماليزي لكرة القدم: حصة صباحية وأخرى مسائية، وركز خلال الحصة المسائية على تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي  الدخول به في المباراة؛ حيث طبق الصباحي تكتيك الهجوم المتنوع من الاطراف والعمق وسبل الضغط على حامل الكرة وطرق استخلاصها دون أخطاء.

ومن المتوقع أن يعتمد المنتخب على تشكيلة تتكوَّن من: ميثم العجمي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمد البلوشي وعيسى الناعبي في القلب، وعبدالحكيم العويسي في مركز الظهير الأيسر وملهم السنيدي الظهير الأيمن، والأزهر البلوشي وحمد المخيني في وسط الملعب، وعمر الصلطي في الرواق الأيمن، وفهد الراسبي في الرواق الأيسر، بينما يلعب طارف المعشري وقصي الجرادي في خط المقدمة.

وتمَّ اعتماد اللون الأبيض في مباراة المنتخب أمام إندونيسيا، بينما سيرتدي المنتخب المنافس اللون الأحمر.. ويُشار إلى أن منتخبنا الوطني للناشئين في رحلة الإعداد للنهائيات الآسيوية سيُواجه المنتخب الأسترالي يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، في تجربة تعد الأقوى.

تعليق عبر الفيس بوك