الخميس, 16 أغسطس 2018

السابع ضمن سلسلة الفروع المحدثة التي توفر المنتجات المصرفية بأحدث التقنيات

افتتاح فرع جديد لبنك عمان العربي في الخوير بهوية معززة للعلامة التجارية

الأربعاء 08 أغسطس 2018 05:38 م بتوقيت مسقط

Flagship Branch Opens in Al Khuwair (1)

 

 

مسقط – الرؤية

افتتح بنك عمان العربي فرعه الجديد المُحدَّث في الخوير بعد خضوعه لعملية تحديث شاملة بهدف توفير أعلى مستويات الراحة والتسهيلات المصرفية المحسنة لعملاء البنك في الخوير والمناطق المحيطة بها. وأقيم حفل الافتتاح أمس بحضور رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة وأمين الحسيني مستشار البنك، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا للبنك والموظفين.

وقال رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة إن الفرع الجديد هو السابع ضمن سلسلة الفروع المحدثة، ويتميز بفلسفة التصميم الجديدة للبنك مع ألوان متناغمة وهادئة التي تميز البنك عن غيره من البنوك. ويضم أحدث التقنيات المتطورة والمنتجات المصرفية، إضافة إلى مستويات الخدمة الشخصية ورحابة المكان ووجود منطقة واسعة لمواقف السيارات وهي ميزات أصبحت تعرف بها فروعنا المحدثة.

ويتميز فرع الخوير بهوية معززة للعلامة التجارية مع مظهر جديد وتصميم معاصر تمامًا مثل الفرعين الرئيسيين للبنك الذين افتتحا العام الماضي في القرم وبركاء. واستلهمت عناصر التصميم للفرع الجديد من المشهد العماني، حيث تجد اللون الأبيض في قسم الاستقبال، فيما يأتي اللون البني ليعكس الكثبان الرملية المُترامية، في الوقت الذي تم فيه استخدام اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء والتي تفصل بين مختلف أقسام الفرع.

وتم تعزيز مفهوم التصميم بعدد من الميزات والأنظمة التي تم تقديمها كجزء من استراتيجية التحول للبنك التي تستهدف منح العميل تجربة استثنائية متكاملة بدءًا من منطقة الانتظار، مرورًا بتنقل العميل بين مختلف أقسام الفرع، وانتهاءً بمُغادرته بعد إنجاز معاملته بنجاح، مع ما يتضمنه ذلك من مناطق خاصة لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية مع شاشات مُتحركة لتحقيق تفاعل أفضل بين الزبائن وموظف خدمة العملاء، إلى جانب جهاز التوقيع الإلكتروني وأجهزة قراءة البطاقة الشخصية التي تم توفيرها ضمن التصميم الأساسي لمكاتب موظفي الخدمة. ويضم الفرع ثلاثة موظفي صرافة وسبعة موظفين في خدمة العملاء مع سعة استيعابية لـ40 عميلا. كما يضم قسما متخصصا بخدمات الشركات مع صالة ملحقة به لعملاء البنك التجاريين. ويضم فرع الخوير قسماً لأصحاب حسابات إيليت مع مجلس خاص يتسع لـ 20 عميلا و4 مكاتب لمديري علاقات الزبائن بهدف منح هؤلاء تجربة فريدة من نوعها.

وأضاف المسافر أن الجمع بين فكرة التصميم الجديدة وطريقة العمل يهدف إلى تحقيق التحول للفرع الذي يتمحور حول توفير تجربة متقدمة وفعالة للعميل تنعكس إيجاباً على تقييمه للخدمة، مما يجعلنا نقترب أكثر من تحقيق هدفنا الرئيسي بأن يكون بنك عمان العربي البنك المفضل لدى العملاء في البلاد.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.