وحدة تقنية حديثة لمعالجة الزجاج في "التسنيم"

 

مسقط – الرؤية

تستعد مجموعة التسنيم لإضافة وحدة التقنية الحديثة لمُعالجة الزجاج، التي تعد من أحدث الطرق عالية الكفاءة المستخدمة في الهندسة المعمارية الحديثة.

وتعد مجموعة التسنيم من الشركات الموثوق بها في السلطنة منذ أربعة عقود، ومن المقرر أن تفتتح المجموعة الوحدة الجديدة في سبتمبر المقبل. ومن المتوقع أن تحدث تغييرا جذريا في قطاع مُعالجة الزجاج بتقديم أنواع حديثة من الزجاج عالية الأداء، وبذلك تلبي متطلبات الصناعة والأفراد.

ويشهد قطاع الصناعة في السلطنة تغييرا سريعا في مجال الإنشاءات بأحدث الطرق التكنولوجية، حيث إن الزجاج من أكثر المواد المرغوبة لطبيعته المتنوعة وأحجامة المختلفة التي توفر الخيارات الإبداعية للمهندسين، كما أن لهذا الزجاج خصائص كثيرة فعالة وتستخدم لأغراض مثل العزل من الحرارة أو الضوضاء وتساعد على دعم كفاءة استخدام الطاقة بكونه يسمح للضوء الطبيعي بدخول المباني.

وتقع وحدة معالجة الزجاج في منطقة "المسفاة" على مساحة 10.000 متر مربع وقد تم تصميمها بطاقة استيعابية تناسب العملاء بما يتوفر من الآلات الحديثة المستوردة من فنلندا وإيطاليا والنمسا وتدار بواسطة متخصصين من حاملي المؤهلات العالية وذوي الكفاءة والخبرة الدولية المتميزة.

وتشمل الوحدة خط إنتاج زجاج بمساحة 6 ْ 28 م من غلاستون فنلندا، وهم رواد في معالجة الزجاج وحلول مناسبة لنوافذ بدون إطار والتي تعطي رؤية واضحة للوحات والقدرة على تلميع جميع أنواع الزجاج بمواد عالية الجودة وخالية من التقزح اللوني للواجهات الزجاجية.

وقال سوهاس بورسي مدير قسم تشطيبات المباني إنه مع أحدث التقنيات التكنولوجية والرؤية الثاقبة لمجموعة التسنيم ستخدم كمحطة واحدة لإيجاد الحلول الشاملة في نطاق واسع لمعالجة الزجاج لمشاكل درجات الحرارة العالية والمعزولة، وستظل مجموعة التسنيم كعادتها ملتزمة بخدمة عملائها والسلطنة بأحدث وأفضل العروض في قطاع الإنشاءات والتي تساهم في رفع الناتج المحلي الإجمالي للسلطنة والقيمة المحلية المضافة مما يساعد ظهور المواطن بمستوى معيشي راقٍ.

تعليق عبر الفيس بوك