النبهانية تصرح عن طموحاتها في لعبة التنس.. ومحمد العريمي يتحدث عن "السوشيال ميديا"

هاني رمزي يشيد بمهرجان صلالة السياحي.. ويروي مسيرته الفنية في "ليالي المهرجان"

...
...
...
...
...
...
...

 

صلالة - الرؤية

استضافَ برنامج ليالي المهرجان، في حلقة أمس الأول السبت، كلًّا من: الفنان المصري هاني رمزي، ولاعبة التنس فاطمة النبهانية، ونجم التواصل الاجتماعي محمد العريمي، فيما تخلَّلت الحلقة فقرات لرقصات شعبية قدمتها فرقة بهجة صلالة، في ليلة جديدة من البرنامج الذي يُعرض يوميا، ويُبث على قناتي عمان مباشر والثقافية، ويقدمه المذيع عبدالله السباح ويعده عارف صفرار.

وكان ضيف البرنامج الأول محمد العريمي، الذي تحدث من خلال البرنامج عن دراسته الهندسة بأمريكا، وعن مواقع التواصل الاجتماعي، وأهميتها في الحياة. وعن زيارته لصلالة، قال العريمي: سعيد بزيارتي للمواقع السياحية بصلالة، وسنرى صلالة من تطور لتطور، وأتمنى من جميع زوار صلالة المحافظة على جمالها واحترام القانون واتباع الإرشادات؛ لأنَّ هذا مسؤولية وواجب على كل فرد.

أما ضيفة البرنامج الثانية، فكانت لاعبة التنس فاطمة النبهانية، التي تحدثت عن مشوارها الرياضي، وأهم محطات بطولاتها  الدولية والمحلية وطموحاتها في الوصول للبطولات العالمية. وقالت النبهانية: تعرفت على العديد من الأماكن سياحية في صلالة، وسعيدة بتواجدي هنا بين جمهور صلالة، وقد أدهشتني مواقع سياحية مثل وادي دربات. وأوضحت النبهانية أنها تتلقى تدريبات يوميا لمدة ست ساعات، ما بين لياقة بدنية وممارسة التنس، مشيرة إلى أن كرة المضرب تحتاج إلى لياقة عالية وسرعة بديهة. وأعربت النبهانية عن رضاها عن نتائجي الرياضية، لافتة إلى ما حققته من إنجاز في بطولة البرتغال. وخلال الحلقة، أسهمت فاطمة النبهانية بالسحوبات على بطاقات رصيد من عمانتل وتذاكر سفر محلية ودولية وأجهزة إلكترونية وأجهزة آيباد، كما تمَّ السحب على ألف ريال، وهدايا أخرى نقدية، فضلا عن السحب على السيارة.

بينما حلَّ النجم المصري هاني رمزي ضيفا على البرنامج في فقرته الأخيرة، بينما استقبله الجمهور بالترحيب الكبير. وسرد رمزي مسيرته الفنية، وكشف عن آخر أعماله التي سيقدمها قريبا؛ ومنها: فيلم يحضر له بعنوان "دابل فيس". وأشاد رمزي بما رآه من مواقع سياحية خلابة في صلالة، وقال: "أولا سعيد بتواجدي في مدينة عربية بهذا الجمال الرائع، علما بأني كنت في أمريكا قبل أن أحضر لصلالة، ولم أرَ مثل هذا الجمال  والطبيعة هناك؛ حيث إنَّ الأماكن في صلالة رائعة جدا، وحقيقة أتمنَّى أن أسكن هنا، وهذه زيارتي الأولى لصلالة وسلطنة عمان، واعتبرها زيارة متأخرة جدا، لكن من المؤكد أنها ستتكرر في الفترات المقبلة كي أستمتع بهذا الجو الرائع". واختتم رمزي حديثه قائلا: أود أن أقول كلمة لتصل للجميع.. نحن كعرب لدينا أماكن طبيعية خلابة، وهذه دعوة للجميع لزيارة صلالة للاستمتاع بالطبيعة الجميلة.

تعليق عبر الفيس بوك