"حلويات عمان" تدشن "شيكو كوفي" لعشاق القهوة

 

مسقط - الرؤية

دشَّنت شركة حلويات عمان -إحدى الشركات الرائدة في صناعة الحلويات في آسيا والشرق الأوسط- مجموعة متنوعة من الحلويات بالقهوة، تحت العلامة التجارية "شيكو كوفي".

ويعد المنتج الجديد بمثابة أسلوب سهل ومفيد للعملاء الشغوفين بالقهوة ونكهتها، وقد جاء منتج شيكو كوفي في إصدارين مختلفين هما شيكو كوفي إسبيريسو، وشيكو كوفي كابتشينو، وهي مصنوعة من القهوة كعنصر أساسي نشط ضمن مكونات هذه الحلويات اللذيذة الراقية.

وقال إس بالا كريشنا مدير عام شركة حلويات عمان: نفخر بتقديم هذا المنتج المبتكر واللذيذ الطعم إلى زبائننا بالسوق. فإن كان أحدهم يشتهي قهوته المفضلة، غير أنه عالق في الطريق بسبب زحمة المرور وليس بإمكانه تناول قهوته المفضلة بشكلها التقليدي، فإن كل ما عليه هو أن يتناول قهوته تلك على شكل قطعة حلوى غنية. ولقد عملنا على اختبار المنتج على مدى أكثر من عام لضمان أن مذاقها ونكهتها من المستوى الأول حتى نتمكن من إرضاء عشاق القهوة المتحمسين لها في مختلف أنحاء العالم، وتلبية رغباتهم في الاستمتاع بقهوتهم. وتتوافر حلويات شيكو كوفي في أسواق السلطنة وأسواق دبي ودول مجلس التعاون الأخرى، وسيليها بعد ذلك توفير المنتج في جميع الدول التي لدى حلويات عمان حضور سابق فيها.

يُشار إلى أن مجموعة منتج "شيكو إكلير" من حلويات عمان تتوفر في مجموعة واسعة من الأسواق العالمية بمافيها أسواق سنغافورة وأستراليا ونيوزلندا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والهند، حيث لاقت كل من حلويات إكليرز، وفدج وسويتس وتوفي إقبالا كبيرا من الزبائن في تلك الأسواق، فيما يجسد إصدار شيكو كوفي اسبريسو من حلويات عمان نكهة القهوة الداكنة القوية، بينما تعتبر نسخة  شيكو كوفي كابيتشينو مثالية للأشخاص الذين يحبون القهوة مع الحليب.

تعليق عبر الفيس بوك