بيانات آمنة مع برنامج "تالي" من "كلاود أكروبوليس"

 

مسقط - الرؤية

تقدم شركة كلاود أكروبوليس -مزود خدمات مركز البيانات السحابية في السلطنة- برنامج "تالي" على الشبكة السحابية ضمن مبادرة فريدة من نوعها، وسيتمكن مستخدمو برنامج إي.آر.بي 9 "نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP 9)" ومالكو الشركات من ضمان أمن بياناتهم والوصول إليها أينما كانوا.

وتقدم سحابة أكروبوليس نظاما آمنا لخدمات إي.آر.بي 9 على السحابة لعملائها في عمان ودول مجلس التعاون الخليجي. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من منصة تالي نفسها لكن بطريقة آمنة ومنظمة، في أي مكان وفي أي وقت.

وتالي. إي.آر.بي 9 هو برنامج محاسبة وتخزين يعد الأكثر شعبية في السلطنة لسهولة استخدامه وغنى ميزاته، ويستخدمه الآلاف في جميع أنحاء المنطقة. ويحظى البرنامج بقبول عالية من الشركات ونقاط البيع لسهولة استخدامه وبساطته.

وقال الرئيس التنفيذي الدكتور كياراش كيازاند من سحابة أكروبوليس: يسعدنا أن نجلب برنامج تالي لتعزيز الأمان وموثوقية الخدمات. وهذه أول محاولة يقوم بها مركز بيانات عماني في دول مجلس التعاون الخليجي. ونسعى دوما لما يمكن الشركات من التركيز على أعمالها الأساسية فيما نهتم نحن بتأمين احتياجاتها من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويستفيد عملائنا من البنية الاساسية الحديثة التي نمتلكها، التي تمكننا من توفير خدمة أكثر سهولة وأكثر موثوقية خالية من المتاعب مع خدمة اسلوب المصروفات التشغيلية أوبكس ((OPEX الشاملة.

وأضاف الرئيس التنفيذي: إن أمن البيانات والوصول إليها من أي مكان، هما السمتان الرئيسيتان في البناء الهندسي الراقي الشامل لـبرنامج "تالي على السحابة"، وكل وصلة مشفرة، يصل إليها المستخدمون بعد العديد من تحوطات الأمان. ويجري فصل جميع محتويات قاعدة بيانات المستخدم بشكل كامل ويتم تشفيرها بشكل فردي. وتتوفر سيطرة شاملة في مركز بيانات مؤمن عشوائيا ومتاح بشفافية من خلال ربط آمن مع جميع مجهزي خدمات الاتصالات في السلطنة. ويشرف على الخدمة ويوفرها موظفون من ذوي الخبرة بالإعداد الكامل من اجل ضمان توفر الخدمة وموثوقيتها للجميع. ويجري الاحتفاظ بكافة البيانات احتياطيًا في بيئة ثانوية آمنة بصورة يومية.

تعليق عبر الفيس بوك