الثلاثاء.. آخر موعد لتلقي طلبات الطباعة لـ"الكتاب والأدباء"

 

مسقط - الرؤية

تواصل الجمعية العمانية للكتاب والأدباء استقبال طلبات طباعة الإنتاجات الأدبية والثقافية للعام 2019م؛ حيث حددت يوم الثلاثاء المقبل 31 يوليو كآخر موعد لتقديم الطلبات، وذلك بمقرها الرئيسي في مسقط، أو في ظفار والبريمي.

وقد وضعت الجمعية شروطا عامة من أجل مشاركة الكتاب والأدباء؛ تتمثل في: أن يكون العمل أصيلا يشكل إضافة فنية ونوعية في مجاله، وألا يكون منشورا إلكترونيا أو ورقيا، وأن يقدم في نسختين ورقية وإلكترونية. وستعرض الأعمال المقدمة على اللجان المختصة في الجمعية بطباعة الكتب والتي تتألف من مختصين كل في مجاله.

وارتأت الجمعية هذا العام أن تفتح المجال لجميع الأعضاء والمنسبين إليها، دون أي استثناء، تجاوزاً للشرط الذي كان في الدورات الماضية وهو ألا يكون المتقدم قد نشر له سابقا ضمن إصدارات الجمعية، وتم تقليصها إلى أربع سنوات في إصدارات 2018م، والآن تم الغاؤها رغبة في تقديم أكبر عدد من الإصدارات النوعية.

وتسعى الجمعية لأن تكون مشاركاتها خارجية دولية في هذه المرة من خلال الشراكة مع المؤسسات الرسمية في السلطنة، سواء كانت وزارة الإعلام أو وزارة التراث والثقافة، مع إرسال مجموعة من الإصدارات العمانية لعدد من المكتبات والجهات المهتمة بالكتاب في عواصم الخارجية وتوزيعها بما يحقق حضورا وسمعة للمثقف العماني.

تعليق عبر الفيس بوك