الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

بالفيديو.. "كيكى" ينضم لقائمة أشهر تحديات السوشيال ميديا

الإثنين 23 يوليو 2018 03:31 م بتوقيت مسقط

12793-تحدى-الفلفل
31809-تحدى-الثلج
37570-تحدى-المانيكان
39202-تحدى-الثلج2
530201807220623582358

 

 

خاص-الرؤية

انتشرت الكثير من التحديات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعضها يحمل البهجة والسخرية وأخرى لدوافع إنسانية وغيرها لإثبات الأنوثة والرشاقة، والتى يشارك فيها الجماهير والمشاهير أيضا وكان آخر هذه التحديات تحدى "كيكى"، وهو تحدى يتعلق بالرقص وينشر البهجة أحيانا والضحك والسخرية أحيانا أخرى، الذى ينزل فيه الشخص من سيارته ويواصل الرقص والجرى معا على أنغام أغنية النجم العالمى دريك in my feelings ويعرفها الجمهور باسم kiki.

ودخل فى سباق كيكى بعض الفنانات ومنهن دينا الشربينى، التى فضلت الرقص على أنغام عمرو دياب بأغنية "شوقنا اكتر شوقنا"، وأيضا ياسمين رئيس التى نشرت عبر حسابها على Instagram، فيديو لها وهى تفتح باب السيارة وتبدأ فى الرقص لتشارك فى التحدى على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" لمحمد فؤاد، وكذلك نشرت درة فيديو مماثل على حسابها.

تحدى الثلج

 

تحدى الثلج انتشر منذ سنوات وكان الهدف منه إنسانى، وهو مشاركة فى دعم مرضى التصلب العضلى الجانبى، الذى يصيب الجهاز العصبى بالضمور، ويتسبب فى الوفاة بنسبة كبيرة، وقام متابعو مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صورهم أثناء سكب دلو من مكعبات الثلج.

 

تحدى ورقة الـA4

تحدى ورقة الـA4  هو تحدى يتعلق بالجمال والرشاقة بين الفتيات، انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والذى يقوم على وضع المرأة ورقة طباعة أمام بطنها، وإذا أخفت الورقة هذه المنطقة فهى كسبت التحدى، بينما إذا ظهرت جوانب البطن والخصر خارج مساحة الورقة فهى تخسر وتعد بدينة.

 

تحدى الفلفل الحار

هو تحدى بدأه لاعب الكرة الأرجنتينى خافيير زانيتى منذ بضعة أعوام، ووجد رد أفعال على شبكات التواصل الاجتماعى، بعدما صور نفسه وهو يأكل قرن فلفل حار، مما يساعده على مواجهة الجوع، وطلب من معجبيه تقليده حتى يتحدوا ضد الجوع، وساهمت إحدى الجمعيات غير الحقوقية فى الأرجنتين فى تنفيذ الفكرة لمساعدة الأطفال المعدمين فى الأرجنتين.

 

تحدى المانيكان

يقوم التحدى على تصوير الأشخاص على أنهم مانيكان، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى يتم فيه تصوير أشخاص يتجمدون خلال التصوير للإيحاء وكأن الشخص تمثالا، ويعتقد البعض أن هذا التحدى يرجع إلى طلاب فى مدينة جاكسونفيل فى أكتوبر 2016، وهو التحدى الذى شارك فيه المشاهير والنجوم عالميا.