جائزة لتحفيز الشباب

 

 

قطعتْ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" خُطوات واسِعة مُنذ انطلاقها قبل نحو ستِّ سنوات؛ بهدف دعم وتشجيع شبابنا على المبادرة في مختلف مجالات الحياة والعمل، بما يُساعدهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم، وهو الشعار الذي ترفعه الجائزة تجسيدًا لأبرز أهدافها الطموحة.

الجائزة التي تُدشَّن صباح اليوم برعاية سعادة المهندس وكيل وزارة النفط والغاز، تشهد في نسختها السادسة هذا العام إضافة نوعية من حيث مجالات المنافسة؛ الأمر الذي يعكس حرص المعنيين على الجائزة على مواكبة متغيرات العصر، وطرح مجالات أكثر تنافسية، تضمن زيادة أعداد المشاركين؛ وبالتالي استقبال مشروعات وابتكارات جديدة ومتنوعة. ويمكن القول إن المجالات الثمانية التي تتضمنها الجائزة تغطي أبرز مجالات الحياة في الوقت الراهن، وتعمل على تبني المشروعات الواعدة.

لقد كانت النسخ الخمسة الماضية حافلة بالعديد من المشروعات والأفكار البناءة، التي وجدت صدًى مميزا لدى بعض المؤسسات، والتي تبنت بدورها تنفيذ المشروعات الفائزة، فضلا عن دور الجائزة في تعزيز الوعي والمعرفة من خلال ما يتم تنفيذه من ورش عمل ودورات تدريبية تسهم في صقل مهارات المشاركين.

... إنَّ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" نموذجٌ للمبادرة المجتمعية الرائدة التي يُمكن أن تسهم في قيادة الشباب نحو المستقبل بكل ثقة واقتدار.

تعليق عبر الفيس بوك