الخميس, 15 نوفمبر 2018

"الكاتل" تدشن 3 طرازات من الهواتف الذكية

الأربعاء 18 يوليو 2018 05:07 م بتوقيت مسقط

"الكاتل" تدشن 3 طرازات من الهواتف الذكية

 

مسقط - الرؤية

دشنت شركة "الكاتل" للهواتف المحمولة أمس سلسلة من ثلاثة أنواع جديدة من الهواتف الذكية. وتشمل هواتف"الكاتل" الذكية الجديدة ثلاثة أنواع وهي: الكاتل 1، والكاتل 3، والكاتل 5، وتتراوح أسعارها من 30 ر.ع، و50 ر.ع، إلى 75 ر.ع على التوالي.
قال رابح فرعون، مدير التدريب في الشركة إنّ الطرازات الجديدة هي جزء من سلسلة One وThree وFive وتم إطلاقها في السوق بثلاثة تسعيرات جديدة. وطراز One به مزايا وخصائص تطابق الطراز الأعلى M3 وهي ما يمنح المستهلك تجربة جيدة للهواتف الذكية. أما طراز Threeفهو جهاز في المرتبة الوسطى من ناحية ما يقدّمه من خصائص ويتناسب مع ميزانية الكثير من العملاء المتطلعين لاقتنائه. أما طراز Five فهو الأكثر شمولية من ناحية الخصائص كما أنّ تصميمه مبني على أحدث صيحات الموضة التي تعبّر عن ذوق العميل مع إضافة العديد من الخصائص عالية الكفاءة.

ومن جانبه قال جاسم البلوشي، رئيس مجموعة ABT التي تندرج تحتها شركة واحة الخليج العالمية إن شركة الكاتل لا تزال تعرض الأجهزة اللوحية في نطاق 24 ر.ع إلى 48 ر.ع، الأمر الذي لا يزال يمثل صفقة جيدة في المنطقة، وتتميز بحماية العين وضوابط الرقابة الأبوية وتقييد وقت الاستخدام تجعل هذه الأجهزة اللوحية صديقة للأطفال.