حلقة للتدريب على تقنيات الحفر والطباعة على اللينو في مرسم الشباب

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

تتواصل الفعاليات الفنية في مرسم الشباب التابع لوزارة التراث والثقافة، حيث تسعى دائرة الفنون التشكيلية التابعة للمديرية العامة للفنون إلى تحقيق مجموعة من الأهداف التي تدعم مسيرة الفن التشكيلي بالسلطنة من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة، في مختلف مجالات الفنون التشكيلية، موزعة هذه البرامج الداخلية المجانية على جميع أشهر السنة، ومستهدفة الفنانين التشكيليين وطلاب الفنون بمختلف مدارسهم ومجالاتهم ومستوياتهم الفنية لأجل الإسهام الفاعل في  تطوير الحركة التشكيلية العمانية.

وتتواصل في شهر يوليو الجاري حلقة متوسطة للتقنيات الحديثة في الحفر والطباعة اليدوية على "اللينو"، يقدمها سيف العامري أخصائي فنون تشكيلية، ويشارك فيها عدد من المتدربين المهتمين بهذا المجال من الجنسين.

حيث يقوم المحاضر بتعريف المشاركين بهذا الفن ونشأته وأشهر الفنانين العالميين والمحليين المتخصصين فيه وكيفية إدخال الأساليب والتقنيات الحديثة، إضافة إلى كيفية إنتاج وإخراج أعمال فنية ذات مستوى فني مميز.

 تقام هذه الفعالية التي تكتسب أهمية كبيرة من خلال تأسيس مجموعة من الفنانين القادرين على ممارسة هذا المجال ضمن البرنامج المعد خلال هذه السنة من الأحد إلى الخميس من الساعة السادسة إلى التاسعة مساء.

 

تعليق عبر الفيس بوك