الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

50% بيانات مجانية من "أوريدو" لعملاء "شبابية"

الإثنين 02 يوليو 2018 07:51 م بتوقيت مسقط

50% بيانات مجانية من "أوريدو" لعملاء "شبابية"

مسقط - الرؤية

تكافئ "أوريدو" عملاء باقات شبابية مسبقة الدفع الجديدة بعرض مميز. وتأتي باقات شبابية الجديدة متضمنة بيانات إنترنت وبيانات غير محدودة للتواصل الاجتماعي ودقائق مكالمات محلية، لكن سيكون بإمكان العملاء الذين يشتركون في إحدى باقات شبابية الجديدة أو أكثر قبل 22 يوليو، الاستمتاع بـ50% بيانات مجانية إضافية ليستمتعوا بالتواصل مع أحبائهم ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها الكثير. وسيحصل المشتركون الحاليون الذين يجددون باقات شبابية تلقائياً على 50% بيانات مجانية كل شهر لمدة ثلاثة أشهر أي ما يعادل 20 جيجابايت في ثلاثة أشهر.

وتتميز باقات شبابية الجديدة المتوفرة على تطبيق Ooredoo Oman بسهولتها ومرونتها، وتفي باحتياجاتهم في العالم الرقمي. كما توفر Ooredoo لعملائها باقات شبابية ميكس، والتي تمكنهم من تصميم باقاتهم بالشكل الذي يناسبهم، فيمكنهم إضافة ما يصل إلى 1000 دقيقة مكالمات و25 جيجابايت من البيانات.

ويمكن للعملاء شراء شريحة شبابية الجديدة عبر تطبيق Ooredoo بكل سهولة. ويمكنهم كذلك اختيار رقم جديد أو تفعيل الخدمة على رقمهم لحالي، كما يمكن للعملاء استخدام التطبيق لتغيير باقاتهم والتحقق من الرصيد وغيرها الكثير. وتوفر شبابية الجديدة للعملاء أربع باقات شهرية مختلفة وباقة أسبوعية واحدة وتشمل دقائق مكالمات محلية وبيانات لامحدودة، إضافة لعدد من الإضافات لتتناسب مع مختلف الاحتياجات الرقمية للعملاء.