الإثنين, 10 ديسمبر 2018

"شل انطلاقة" تنفذ برنامجها التدريبي في 4 ولايات

الثلاثاء 26 يونيو 2018 07:28 م بتوقيت مسقط

"شل انطلاقة" تنفذ برنامجها التدريبي في 4 ولايات

 

مسقط - الرؤية

أطلقت "شل انطلاقة" برنامجها التدريبي السنوي "انطلق وألهم" الذي تنفذه شركة شل بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" من خلال سلسلة حلقات الأفكار النيرة في 4 ولايات، بهدف تشجيع رواد الأعمال على إيجاد أفكار أعمال مبتكرة وقابلة للتطبيق.

وقالت المتجردة بنت سليمان بن موسى المنذرية، مديرة دائرة التوجيه والتدريب بالهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" إنّ البرنامج يهدف إلى تشجيع الابتكار لدى رواد الأعمال ومساعدتهم في بدء مشاريعهم الخاصة وتحقيق طموحاتهم. ولا شك أنّ طرح مشاريع جديدة في السوق يتطلب من رواد الأعمال التعرف عن قرب على ثقافة ريادة الأعمال، والالتزام، إضافة إلى التفكير الإبداعي، والتحلي بالمهارات والخبرات اللازمة مع التركيز الدائم على تحقيق الأهداف المنشودة والمتمثلة في تحقيق النجاح المستدام.

وقالت نجوى بنت منصور الكندي، مديرة برنامج شل انطلاقة عُمان: من خلال برنامجنا في حلته الجديدة التي أطلقناها هذا العام تحت اسم "انطلق وألهم" يُسعدنا أن نرافق المواهب العُمانية في بداية رحلتها نحو عالم ريادة الأعمال والتي تتطلب اكتساب العديد من المهارات والخبرات والمعارف. ويجب أن يتحلى رواد الأعمال بمرونة في أسلوب التفكير مع التطلع والشغف الدائم للاستفادة من إبداعاتهم وابتكاراتهم وتطويرها.