"شل" تطلق وقود "V-Power" لحماية محركات السيارات في السلطنة

الرؤية - نجلاء عبدالعال

تصوير/ راشد الكندي

أطلقتْ شركة شل العمانية -لأول مرَّة في السلطنة- وقودَها الجديد والمطور "Shell V-Power"، وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشل عمان للتسويق، في مؤتمر صحفي: إنَّ إطلاق الوقود الجديد في عمان يأتي في توقيت مناسب؛ لأنَّ تكلفة إنتاج الوقود لم تكن تتناسب مع مُتوسطات الأسعار قبل رفع الدعم. وأكد أن التركيبة الخاصة بالوقود مِلْك شل وتنتجها أوربك خصيصًا لمحطات شل عُمان للتسويق، ولن يكون الوقود متوفرا سوى في محطات شل.

وأوضح البلوشي لـ"الرؤية" أن كافة المركبات يُمكنها الاستفادة من مزايا الوقود الجديد حتى لو لفترة قصيرة؛ حيث إنَّ التبديل بين أنواع الوقود مُتاح مع الوقود الجديد؛ سواء كانت السيارة تستخدم وقود 91 أو 95، موضحا أن الفترة التي تستخدم فيها السيارة الوقود الجديد من شل سيقوم خلالها الوقود بتنظيف المحركات من الرواسب المتراكمة، وكلما امتدت فترة الاستخدام كان ذلك أفضل للمحرك.

من جانبه، قال خالد بن هاشل العويسي مدير عام التجزئة بشركة شل العمانية للتسويق: إن "Shell V-Power" أفضل أنواع وقود شل المطروحة للسيارات في السلطنة. وتعمل شل عن قرب مع شركة فيراري في مجال البحث والتطوير من أجل ابتكار باستمرار، وإنتاج أفضل تركيبات الوقود لجميع المركبات.

وتمَّ تدشين وقود Shell V-Power في السلطنة من خلال عشر محطات خدمة في مسقط ضِمْن مرحلة الطرح؛ مع وجود خطط لمراحل توسعية لتوفير المنتج في باقي محافظات السلطنة خلال عامي 2018 و2019، وسيكون تحديد سعر اللتر بشكل شهري، وإعلانه عبر المحطات وموقع الشركة والتطبيق الخاص بشل عمان، ويبدأ سعر اللتر خلال الشهر الجاري بـ270 بيسة للتر.

تعليق عبر الفيس بوك