إنجلترا تعول على تاريخها أمام بنما

 

 

موسكو - الوكالات

تتَّجهُ أنظارُ عُشاق السَّاحرة المُستديرة -وتحديدًا مُتابعى كأس العالم لكرة القدم في روسيا- اليوم، صَوْب ملعبِ نيزني نوفجورود؛ لمتابعة مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة والتي تجمع منتخبيْ إنجلترا وبنما.

ويطمعُ المنتخب الإنجليزي في عبور بنما للتأهل إلى ثمن نهائي المونديال، وتعتمد "الأسود الثلاثة" على فارق الإمكانيات الكبير بينها وبين الفريق البنمي صاحب التاريخ الصغير في المحافل الكروية، خاصة وأنَّ هذه هي المواجهة الأولى بين البلدين سواء على الصعيد الدولي أو الودي.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق فوز كبير يضمن له التأهل لإراحة لاعبيه في مباراة الجولة الثالثة أمام بلجيكا، رغم أن صراع قمة المجموعة قد يدفع الجهاز الفني للدفع بعدد من اللاعبين من الصف الأول للمباراة في حال تحقيقه لست نقاط قبل هذه المباراة. ويمتلك جاريث ساوثجيت المدير الفني، مجموعة من أبرز اللاعبين: جوردان بيكفورد وكايل واكر وإريك دير وجون ستونز وجاري كاهيل وترنت ألكساندر أرنولد وهاري ماجواير وجيسي لينجارد وفابيان ديلف وديلي آلي وهاري كين ورحيم سترلينج وجيمي فاردي وماركوس راشفورد.

وعلى الجانب الآخر، يعلم منتخب بنما جيدًا الفارق الكبير بينه وبين المنتخب الإنجليزي، فهو يلتقي مع البلد صاحب فكرة كرة القدم، ويمتلك تاريخاً كبيراً، وأنه يبحث في أولى مشاركاته عن الأداء المشرف وترك بصمة في المونديال. وقدم منتخب بنما مباراة كبيرة في الجولة الأولى أمام بلجيكا، رغم الخسارة بثلاثية نظيفة، وكاد أن يحرج أحد أكبر المرشحين للقب العالمي.

تعليق عبر الفيس بوك