الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

مسيرة ملحمية لـ"جيلي" من روسيا إلى بريطانيا احتفالا بـ500 ألف سيارة

الأربعاء 20 يونيو 2018 07:48 م بتوقيت مسقط

مسيرة ملحمية لـ"جيلي" من روسيا إلى بريطانيا احتفالا بـ500 ألف سيارة

 

 

مسقط - الرؤية

رحَّبت جيلي للتصميم بوصول 6 سيارات من فئة إم جراند X7 الرياضية إلى باريس، مع حدث خاص بالفن والتصميم. وقد شرعت السيارات في رحلة من الصين إلى المملكة المتحدة للاحتفال بالوصول إلى 500.000 من المبيعات.

وسلمت جيلي مؤخراً سيارتها رقم 500.000 إم جراند X7 الرياضية، وأكدت أنه خلال 25 شهراً فقط من إطلاقها، أصبح أكثر من نصف مليون عميل يمتلكون هذه العلامة التجارية الرائدة. وبعد هذا الإنجاز، شرعت جيلي في رحلة تغطي 18000 كم بدأت من شيان في وسط الصين وستتوج في جودوود على الساحل الجنوبي للمملكة المتحدة، في حملة ملحمية تستمر لأربعة أسابيع. وتعد باريس هي المحطة الرسمية الثالثة في هذه الحملة الملحمية؛ حيث الأولى هي موسكو، تليها هامبورغ ومن ثم باريس.

وبمناسبة وصول الفريق إلى باريس، استضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة جيلي للتصميم بيتر هوربيري، وممثلين اثنين من استوديو شنجهاي وكبير الخبراء الداخليين جاستن سكالي من ويلز ومدير التصميم الخارجي براندون بان من الصين، أمسية بعنوان "حيث يلتقي الشرق والغرب في الفن والتصميم.. رؤية للتنقل في عام 2100". وانضم إلى مصممي سيارات جيلي من الفنانين الفرنسيين بين جودار وجوليا كرياك، والفنان الصيني الأمريكي يايا تشانج لعرض رؤية عام 2100.

وقال بيتر هوربيري: من الملائم تمامًا أن نكون في العاصمة الفنية لأوروبا بالتعاون مع الفنانين ومصممي السيارات من الشرق والغرب لتصور ما قد يبدو عليه مستقبل التنقل. متحمس للغاية بشأن النتائج، وما قمنا به من أجل تركيبات تصاميم جيلي هو تصور الحركية متعددة الطبقات في القرن القادم، مزيجًا بين الإرث والمستقبل. وننظر إلى كيفية تفاعل البشر والحركة بل وحتى التخمين في ما قد تبدو عليه وجهاتنا أيضًا. باعتباري مصمماً، يمكنني القول بكل تأكيد وثقة أن تصور المستقبل هو بمثابة وظيفة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

وبفضل شبكة تضم 9 صالات عرض، و12 منفذ خدمة و11 منفذَ بيع قطع الغيار، يفخر مركز تاول للسيارات TAC بتوفير 97% من قطع الغيار المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة؛ باعتباره من أكبر شركات توزيع السيارات الرائدة في عمان.