الخميس, 13 ديسمبر 2018

ساعة مع المونديال يومياً

الثلاثاء 12 يونيو 2018 06:17 م بتوقيت مسقط

ساعة مع المونديال يومياً

 

لمحبي الرياضة ينطلق اليوم البرنامج الإذاعي ساعة مع المونديال، ويبث مباشرة على الهواء في تمام الساعه الواحدة ظهراً يوميا ما عدا يوم الجمعة، من إعداد وتقديم محرري القسم الرياضي بالجريدة بالتعاون مع عدد من المراسلين بهدف تقديم وجبة كروية دسمة لمستمعيها الكرام. والبرنامج يتحدث عن كل ما يتعلق بكأس العالم المقام في روسيا، ومن المقرر أن تبث اليوم الأربعاء أولى حلقاته في الواحدة ظهرا ولمدة ساعة، ويستمر حتى نهاية العرس العالمي.

كما ستقدم الدورة البرامجية لصوت الرؤية المسابقة الرياضية "ضربة جزاء" وهي مسابقة شبابية تختص بكرة القدم وتأتي متزامنة مع المونديال ولمدة أربع أسابيع كل حلقة ثلاثة فائزين (مجموع الجوائز 24) ولمدة ساعة ونصف على الهواء مباشرة يومين في الاسبوع يقدمها محمد الرواحي.

ويتضمن البرنامج فقرات منوعة تتضمن المحتوى الخبري الزاخر وعناوين الصحف والمواقع العالمية فضلا عن القراءة التحليلية والفنية للمنتخبات تزامنا مع مداخلات هاتفية مع عدد من المحللين والنقاد الرياضيين العمانيين والعرب. وسيركز البرنامج بشكل كبير على المنتخبات العربية الأربعة مصر وتونس والمغرب والسعودية، وسيحرص على التواصل مع الجاليات المقيمة في السلطنة ونقل آرائهم عن منتخبات بلادهم.