الجمعة, 16 نوفمبر 2018

السباح يقدم "الطائر المحكي" لجمهوره على انستجرام

الإثنين 04 يونيو 2018 04:38 م بتوقيت مسقط

السباح يقدم "الطائر المحكي" لجمهوره على انستجرام

استطاع السباح أن يجد لنفسه طريقاً آخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليقدم أعماله وبرامجه لمُتابعيه، وذلك من خلال عرض الكثير من كواليس حلقاته وأيضًا عن ضيوفه ومن يشاركونه، وقد أكد الكثير من المتابعين والمعلقين على صفحته أن العمل ممتاز وأنهم ينتظرونه ولديهم اهتمام واسع بمتابعته، كما أكدوا أن السباح ومحمد المخيني يشكلان ثنائياً رائعاً هو ما جعل للبرنامج مكانته وحجز موقعه بين البرامج الرمضانية الأخرى في قلوب الجمهور.

نشاط السباح وحبه للتواصل مع متابعيه جعله قريباً منهم، لدرجة أن أغلب التساؤلات التي تدور في مخيلة المتابع استطاع أن يجيب عليها لذلك يمكن القول إنه بذلك استطاع أن يكسر حاجز التواصل الذي في كثير من الأحيان يحول بين الإعلامي وجمهوره.

ويأتي برنامج "الطائر المحكي" كأول برنامج تلفزيوني في السلطنة يُسلط الضوء على المواهب المختلفة في السلطنة للعمانيين والمقيمين بمختلف فئاتهم العمرية، فالبرنامج يأتي ضمن تعاون بين الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية ويستهدف فئة الشباب الذكور لإبراز مواهبهم المتنوعة التي تواكب تطلعاتهم وأهدافهم. حيث يبث البرنامج على قناة عُمان مباشر كل يوم في الساعة الـ12 صباحاً عدا يوم السبت.

يهدف برنامج المسابقات (الطائر المحكي) إلى تقديم المواهب المختلفة في الإنشاد والإلقاء والخطابة والشعر والتمثيل والرسم وألعاب الخفة والمهارات الرياضية وغيرها من المهارات، من خلاله كمسابقة رمضانية للعمانيين والمقيمين على أرض السلطنة للذكور فقط، لتسليط الضوء على إبداعات الشباب ومواهبهم المختلفة.

ويضم البرنامج مسابقة الهاشتاق والتي تتم عن طريق تسجيل فيديو لموهبة الشخص ونشرها على حسابه ومن ثم يقوم بعمل منشن لحساب الطائر المحكي، ومن خلال الفيديو يحصل صاحب أعلى نسبة تفضيل من قبل الجمهور على 100 ريال. وأيضا هناك زاوية أخرى يتم خلالها عمل سحوبات ويحصل الفائز فيها على 100 ريال عماني وللجمهور أيضا يحصل على هدايا مختلفة.