الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان ويطالب بمقاطعة أعماله

الأحد 03 يونيو 2018 04:43 م بتوقيت مسقط

أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان ويطالب بمقاطعة أعماله

شنَّ الشاعر أمير طعيمة هجوماً على مُحمَّد رمضان؛ بسبب مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام"؛ حيث أعلن من خلاله تصدر مسلسله أعلى نسب مشاهدة.

وكتب طعيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) ولا عزاء للأغبياء". وأضاف طعيمة: "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله، ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وهو ما لا يحمل اي احترام للمنافسين".

وطالب طعيمة الممثلين بعدم مشاركته في أي أعمال مستقبلية.. قائلا: "أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركته فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط". ووجه طعيمة رسالة لرمضان قائلا: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي لم أرَ فنانًا منهم قال عن نفسه رقم (1) إلا أنت، والفنان لا يتباهى أمام جمهوره بما يملك".