هدايا نقدية رائعة على مجموعة شاحنات "JAC" خلال رمضان

 

مسقط - الرؤية

يقدم مركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لمركبات JAC في السلطنة، عروض هدايا نقدية مثيرة في شهر رمضان المبارك، على شاحنات جاك الخفيفة متعددة الاستخدامات، لمنح العملاء فرصة الاستفادة من مجموعة فعالة ومرنة ومتنوعة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من التخفيضات النقدية المثيرة على شاحنة  JAC Titan3.5  طن SC وشاحنة DC 3 طن، بعد استقطاع مبلغ الهدية النقدية. وتأتي الكابينة الفردية Titan  3.5 طن بسعر 8000 ريال عماني، وTitan 3 طن كابينة مزدوجة بسعر 6900 ريال عماني. وكلتا الشاحنتين عليهما خصم نقدي بقيمة 2500 ريال عماني. وتتميز سيارات JAC  بالمرونة والتنوع حيث يتم تركيبها مع خزانات المياه، والمبردات، ووسائل لتحميل وتنزيل البضائع، وسعة تحميل مفتوحة. ويستمر العرض حتى 30 يوليو 2018.

العملاء من مختلف الصناعات مثل النقل والبناء والزراعة كانوا دائمًا ينظرون إلى شاحنات JAC لتلبية احتياجات أعمالهم. فهي مجهزة بخزانات المياه، وخزان مبرد، وسعة تحميل قوية والعديد من الميزات الأخرى. وتعد شاحنات JAC مركبات مثالية لأنواع مختلفة من الأعمال التجارية في السلطنة. بالإضافة إلى كونها متينة ودائمة وتتمتع بكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود. ويتم تصنيع شاحنات JAC المتوفرة في السلطنة حصرياً في مركز تاول للسيارات (TAC) متوافقة مع التكنولوجيا الفائقة لتلبية احتياجات السائقين في مختلف ظروف الطرق. بالإضافة إلى تلبية معايير السلامة الدولية، توفر شاحنات JAC تصميمات داخلية وخارجية أنيقة.

تعليق عبر الفيس بوك