"المركزي" يكرم بنك صحار لفوزه بجائزة السلامة المرورية

 

مسقط - الرؤية

كرم البنك المركزي العماني بنك صحار لإحرازه المركز الأول ضمن فئة القطاع الخاص في مسابقة السلامة المرورية التي نظمتها شرطة عُمان السلطانية مطلع هذا العام، بعد نجاح حملته "ركز وسوق" للسلامة المرورية.

 

واستلم مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار شهادة التقدير من هاجر قمبر العجمي، ممثل لجنة السلامة المرورية للبنك المركزي العماني وعضو لجنة تقييم مشاريع مسابقة السلامة - فئة القطاع الخاص لشرطة عمان السلطانية، والتي قدمت التكريم نيابة عن الرئيس التنفيذي للبنك المركز العُماني. وتقدم سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني بالتهنئة لبنك صحار على هذا الإنجاز، وقال: نبارك لبنك صحار فوزهم بالمركز الأول لفئة مؤسسات القطاع الخاص في النسخة الثالثة من مسابقة السلامة المرورية، لقد بذل البنك جهودًا مشكورة وبحملة توعوية كان لها الأثر الكبير على جميع شرائح المجتمع وفي كافة أرجاء السلطنة. ونتطلع قدمًا للمزيد من المبادرات الهادفة والفاعلة من مختلف مؤسسات القطاع لنشر التوعية المرورية في المجتمع.

وقال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة بنك صحار، إن السلامة المرورية على الطرقات قضية مهمة جدًا، ومن هنا ينطلق التزامنا نحو دعم القضية ورفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع. ولقد دشنّا حملة ركز وسوق قبل عامين وخلال هذه الحملة قمنا بأنشطة مختلفة لضمان وصول رسالتنا إلى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين في مختلف أرجاء السلطنة.

وقد حصد بنك صحار المركز الأول في فئة القطاع الخاص ضمن مسابقة السلامة المرورية التي نظمتها شرطة عُماني السلطانية، وبذلك تكون أول مؤسسة مالية تحظى بهذه الجائزة المرموقة، وذلك تقديرًا لفعالية حملة "ركز وسوق" ونجاحها الكبير.

تعليق عبر الفيس بوك