ملتقى لرواد النجاح في "غرفة البريمي"

 

 

البريمي - سيف المعمري

ترأس زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة فرعة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي اجتماع اللجنة المنظمة لفعاليات فرع الغرفة بالبريمي لشهر رمضان المبارك بحضور أعضاء اللجنة المكونة من عدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع ونخبة من الأساتذة الأكاديميين والخبراء الإداريين بالمحافظة.

وناقشت اللجنة في اجتماعها الأول أهدافها المتمثلة في وضع خطط العمل والتصورات التنفيذية للفعاليات المختلفة وتعزيز وتطوير المناشط والفعاليات التي تنفذها غرفة البريمي بما يخدم ويتواكب مع التطلعات والرؤى التي ينظر إليها القطاع الخاص في المحافظة وكذلك القطاعات المجتمعية الأخرى.

وتبنت اللجنة في اجتماعها الأول إقامة فعالية رمضانية باسم ملتقى رواد النجاح في محافظة البريمي خلال الشهر الفضيل، لاستضافة عدد من الشخصيات المؤثرة في المحافظة في القطاعات الاقتصادية والبرلمانية والتطوعية.

وأوضح زاهر بن مُحمد الكعبي رئيس مجلس إدارة الفرع أن الملتقى سيهدف إلى المساهمة في التعريف بالتجارب الناجحة لبعض الشخصيات المؤثرة والفاعلة في المجتمع في مختلف المجالات، وتمكين الحضور من الاستفادة من النماذج الريادية المتميزة لهذه الشخصيات وتبادل الخبرات في مختلف نواحي الحياه المهنية والثقافية والعلمية. وأضاف الكعبي أن الملتقى يهدف كذلك إلى نشر ثقافة المشاركة وتبادل المعارف بين أفراد المجتمع بما يساعد في ترسيخ فكر ريادي وخدمي يعزز من القدرات والكفاءات الحالية لممثلي المجتمع في شتى المجالات على نحو يضيف مساهمة نوعية في مسيرة التنمية بالبلاد.

تعليق عبر الفيس بوك