الأحد, 21 أكتوبر 2018

"الجنيبي" تستعرض قدرات "رولز رويس كولينان" في مسقط

الثلاثاء 15 مايو 2018 07:32 م بتوقيت مسقط

unnamed(2)
unnamed(1)
unnamed(3)
unnamed(5)

 

مسقط - الرؤية

كشفت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل الحصري والموزع المعتمد لرولز رويس موتور كارز في عُمان- عن سيارة رولز-رويس كولينان الجديدة أمام نخبة من الضيوف المميزين وكبار العملاء، وشخصيات مختارة من أهل الصحافة والإعلام.

وسلَّط الحدث الضوء على الإنجازات الهندسية الرائعة، وخصائص التصميم المذهلة التي تجعل من كولينان أرقى سيارة رباعية الدفع ضمن فئتها في السوق اليوم.

ومع كولينان، تحقق رولز-رويس انطلاقتها في سوق السيارات رباعية الدفع، وقد تمَّ تصميمها استجابة لطلب العملاء في المنطقة وحول العالم لسيارة تجمع ما بين الفخامة المطلقة والراحة القصوى والبراعة على الطرقات الوعرة.

وتسهيل قيادة رولز-رويس كولينان سيارة رباعية الدفع SUV على مختلف الطرقات والتضاريس. وعلى الطرقات الوعرة كما على الطرقات الممهدة في المدن، لا تختلف مستويات الرفاهية التي ينعم بها سائق كولينان وركابها، بل يستمتعون بكلّ ما للعالم أن يقدّمه لهم من حولهم أينما اختاروا الذهاب.

وتمثل كولينان قمة الإبداع في تاريخ رولز-رويس العريق، كما أنها التطوّر البديهي للشركة الرائدة في صناعة السيارات الفارهة من تقديم الأفضل في مجال التنقل الحضري إلى التوصل إلى تقديم سيارة قادرة على التعامل مع كلّ بيئة والتغلّب على كلّ التضاريس.

وتتمتع كولينان سيارة من رولز-رويس بحضور قويّ على الطرق، كما تتميّز بوقفة جبّارة تكمّلها لمسات تصميمية تمنحها فخامة داخلية لا تُضاهى. وتمّ تجهيز كولينان القادرة على إبهار الأنظار أينما حلّت في العالم، بمحرّك سعة 6.75 لتر يعمل بنظام التيربو الثنائي مؤلّف من 12 أسطوانة ينتج قوّة قدرها 567 حصاناً؛ مما يؤكّد طبعاً أنّها سيارة توفّر تجربة قيادة لا تتطلّب أي مجهود.

وقال جوني أومن الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: تمّ الكشف رسميًّا عن رولز-رويس كولينان الجديدة أمام نخبة من الضيوف المميّزين وشخصيات لامعة في القطاع، في حفل حصري أُقيم في مسقط. وقد شهد الحضور انطلاق فصل جديد في تاريخ رولز-رويس دائم التطوّر والنمو في الشرق الأوسط. ولطالما شكل الشرق الأوسط سوقاً مهمًّا جداً بالنسبة لرولز-رويس وهو لا يزال كذلك، ونحن على ثقة تامة في أنّ كولينان ستحظى باهتمام بالغ وتلقى استجابة ممتازة من قبل عملاء السيارات رباعية الدفع الذين يطلبون مستوى أعلى من الأداء والراح".