"عينت" تحتفي بثاني منشآت "جيتي" لتجهيز المعدات

مسقط – الرؤية

ازدادت شهرة جيتي للإطارات على مدى 25 عاما، وأصبحت اسماً مرموقاً كأحد أفضل شركات الإطارات الرائدة في العالم. ومع سلسلة التوزيع التي تقدّم خدماتها لأكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم، فإن موقع جيتي الريادي في السوق مدعوم بمجموعة شاملة من الإطارات عالية الجودة التي تتمتع بقدرة عالية على التحمل، فضلاً عن الصلابة والأمان. وفي عُمان، تمثل عينت للسيارات ش.م.م الشريك المحلي لإطارات جيتي، حيث تمتلك قاعدة واسعة من العملاء الأوفياء بالسلطنة.

وقد حققت جيتي للإطارات إنجازاً كبيرا بإقامة ثاني منشآتها لتجهيز المعدات الأصلية المعتمدة مع مجموعة رينو، لتصبح أول منشأة لعلامة جيتي الخاصة بسياراتSUV في أوروبا. تم تصميم إطارات جيتي بريميوم PX1 SUV بمقاس215/65 R16 98H لسيارة داسيا داستر، حيث تتوفر في جميع الأسواق الأوروبية الرئيسية. تشير الشركة المصنّعة إلى أن المميزات الرئيسية للإطارات تتمثل في انخفاض مستوى الضوضاء والمقبض الاستثنائي.

ويأتي الإنجاز بمثابة الإعلان عن ثالث منشآت جيتي لتجهيز المعدات الأصلية المعتمدة، مع GitiSynergy E1 بمقاس 185/65 R15 88H المجهز لسيارة داسيا سانديرو ولوجان وMCV، وبنفس التصميم بمقاس 185/70 R14 88H لمجموعة فولكس واجن لسيارة سيات إبيزا.

وقال راج ناير رئيس وحدة الأعمال بقسم الإطارات في عينت للسيارات: أثبتت جيتي الجودة العالية لإطاراتها مراراً وتكراراً. تستثمر جيتي في البحث وتطوير المنتجات المبتكرة، حيث تضع المتانة والسلامة وقدرة التحمل ضمن أولوياتها. إن نجاحها المتواصل كأفضل خيار لروّاد تصنيع السيارات هو دليل على نجاحها المميز.

 

تعليق عبر الفيس بوك