تتويج "جيتي للإطارات" بجائزتين من "تينسنت" و"وول مارت"

مسقط - الرؤية

حصلتْ جيتي للإطارات على جوائز فخرية من اثنتين من أكبر الشركات العالمية؛ هما: "تينسنت" و"وول مارت". وحصدت جيتي جائزة "تينسنت" لتميزها في مجال المسؤولية الاجتماعية، في حين مُنحت جائزة من "وول مارت" على متانة وقوة إطاراتها ومصنعها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية. وتواصل جيتي -شركة الإطارات المعتمدة والرائدة عالميا- تطوير العديد من العلامات التجارية، كما أطلقت علامة جديدة لإطارات جيتي في عُمان بالتعاون مع شريكها المحلي عينت للسيارات.

وقد أثبتت جائزة "تينسنت" للمسؤولية الاجتماعية للشركات جدارة جيتي كأكثر من شركة أعمال تجارية ناجحة. فهي مؤسسة تُولي المجتمع الذي تتطور به جلَّ اهتمامها وتُسهم في خدمته. تُعد "تينسنت" أكبر شركة تكنولوجية متخصصة في آسيا تتعدى قيمتها السوقية أكثر من 500 مليار دولار؛ لتصبح واحدة من أكثر الشركات تأثيراً في العالم. نالت جيتي للإطارات جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام 2017 في مؤتمر قمة (Wisdom of Winning the Future).

ومنحت جيتي الجائزة نظرًا لالتزامها القوي تجاه البيئة والمسؤولية الاجتماعية في مصانعها، فضلاً عن المجتمعات المحلية. ومن جانب الإنتاج، عملت جيتي بجد لسنوات على إستراتيجيتها للتنمية المستدامة، ليس فقط بهدف ابتكار إطارات ذات كفاءة عالية وموفرة للطاقة وآمنة، بل أيضاً للمساعدة على الحد من التأثير البيئي للإطارات طوال دورة حياتها. أدى ذلك بدوره إلى انخفاض استهلاك المياه العذبة بنسبة 49%، واستهلاك الفحم بنسبة 35%، وثاني أكسيد الكبريت، وثاني أكسيد النتروجين، وانبعاثات السناج بنسبة تزيد على 80%.

وعلى صعيد المجتمعات المحلية، ركَّزت جيتي للإطارت على ابتكار حلول إيجابية لإيجاد أشخاص وبيئات أكثر سعادة. وكمثال على ذلك، قامت جيتي مؤخراً في 2017 خلال موسم هجرة الظباء التبتية بقيادة 14 متطوعاً وطنياً في منطقة استكشاف غير مأهولة؛ مما ساعد على حماية الظباء التبتية، والتبرع بإطارات السيارات المخصصة للطرق الوعرة للسكان المحليين لتقديم الحماية لهم في عملهم وحياتهم اليومية. كما وضعت جيتي عددا من الالتزامات المهمة تجاه منظمة الحفظ الدولية وغيرها من المنظمات.

تعليق عبر الفيس بوك