"أوبال" تكرم "إلكو الهندسية" لدورها في تدريب الشباب العماني

مسقط – الرؤية

منحت الجمعية العمانية للخدمات البترولية (أوبال) شركة إلكو الهندسية إحدى شركات مؤسسة الزبير شهادة تقدير، تتويجا للجهود التي تبذلها مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها في مجال توفير فرص عمل للباحثين عن عمل في مختلف المجالات. وشكر رجيف بهات المدير العام بشركة إلكو الجمعية العمانية للخدمات البترولية على دعمهم، وقال إنّ هذا التكريم تقدير لدور الشركة في مجال تعزيز المواهب العمانية وتأهيلها وتدريبها من أجل الحصول على وظائف في مختلف مواقع الشركة، لإيمان الشركة بأهميّة التدريب وسعيا منها لمواكبة جهود الحكومة في مجال التوظيف.

ويأتي التكريم نظرًا لالتزام الشركة تجاه دعم وتوظيف الشباب العماني في مختلف المجالات التي تختص بها الشركة وبإشراف وزارة القوى العاملة ومن خلال التعاون مع المعهد الوطني للتدريب. حيث دربت إلكو الهندسية مؤخرا 50 باحثا عن عمل في مختلف المجالات ولمدة 18 شهرا. وقد ثمنت الجمعية العمانية للخدمات البترولية الدور الكبير الذي تؤديه شركة إلكو الهندسية في تأهيل الشباب العماني في المجالات التي تختص بصناعة النفط في السلطنة وتخريج مجموعة من الشباب القادرين على العمل بكل كفاءة واقتدار.

 وتختص أوبال وهي جمعية غير ربحية في مجال صناعة النفط في السلطنة، بما في ذلك منتجي النفط والغاز والمشغلين والمقاولين والموردين والشركات الكبيرة والصغيرة ذات العلاقة. وتهدف الجمعية العمانية للخدمات البترولية (أوبال) إلى توفير مظلة واحدة للاتفاق وتعزيز معايير كفاءة العمل من خلال رؤية واضحة المعايير من أجل أن تصبح صناعة النفط في سلطنة عمان ذات مستوى عالمي قادر على المنافسة دوليا وذلك من خلال الاستخدام الأفضل والأمثل للموارد الصناعية.

تعليق عبر الفيس بوك