تتويج الطيران العماني بجائزتين في "السفر العالمية للشرق الأوسط"

 

مسقط – الرؤية

فاز الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، خلال حفل جوائز السفر العالمية الذي نُظم قُبيل انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي.

وتُكرم جوائز السفر العالمية وتحتفي بالتميز في كافة قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية، وتم توزيع الجوائز خلال خلال حفل بهيج احتضنه فندق والدورف أستوريا في إمارة رأس الخيمة. واستلم جائزتي الفوز بالنيابة عن الطيران العُماني كل من بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية، وجمال الأزكي، المدير الإقليمي في عُمان.

وتوج الناقل الوطني بعد منافسة محتدمة خاضها إلى جانب عشر شركات طيران كبرى في المنطقة لتُضاف هذه الجوائز إلى جوائز السفر العالمية العديدة التي حظي بها الطيران العُماني في فترات سابقة خلال الأعوام 2017 و2016 و2015 و2014.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: سعداء لحصولنا على جائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن حفل جوائز السفر العالمية، وهو برنامج الجوائز الأرقى والأشمل والأهمّ في قطاع السياحة والسفر العالمي. وتعكس الجوائز العالمية هذه رؤية الطيران العماني التي وضعها نصب أعينه والأهداف التي يسعى لتحقيقها، والمتمثلة في تقديم أرقى الخدمات والمنتجات لضيوفه الكرام. يسرنا الاعتراف المستمر بالناقل الوطني لسلطنة عُمان كرائد في صناعة الطيران، وبدورنا نتطلع إلى مواصلة مسيرة التطوير في الأعوام المقبلة لمنتجاتنا التي حظيت بالعديد من الجوائز والإشادات الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك