تقديرا للإنجازات التي حققها البنك تحت قيادته في مختلف المجالات

اختيار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط ضمن قائمة "الأفضل" في دول الخليج

مسقط - الرؤية

تمَّ اختيار عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، ضمن قائمة أفضل رئيس تنفيذي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، للعام الثالث على التوالي؛ تقديراً لمساهماته البارزة في القطاع المصرفي والمالي في السلطنة والمنطقة. وقد حقق عبدالرزاق مرتبة متقدمة ضمن القائمة المميزة التي تضم أهم وأبرز الرؤساء التنفيذيين الذين يمثلون كبرى الشركات والمؤسسات بالمنطقة؛ وذلك من قبل مجموعة ميديا كويست (Mediaquest) الرائدة في مجال الأعمال والإعلام؛ تتويجا للإنجازات والنجاحات التي حققها البنك تحت قيادته في مختلف المجالات، والخطوات والمبادرات التي قام بها البنك خلال الفترة الماضية.

وأعرب عبد الرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يتحقق للعام الثالث على التوالي، خاصة وأن هذا الاختيار صادر عن مؤسسة مرموقة ومتخصصة في مجال الأعمال، وقال: يشرفني أن أكون في هذه المرتبة المتقدمة بين الرؤساء التنفيذين بمنطقة الخليج، كما أنني فخور بارتباطي وعملي في بنك مسقط طوال السنوات الماضية؛ حيث نجحنا كفريق واحد مع الزملاء في الإدارة التنفيذية، وبدعم كافة موظفي البنك، في تحقيق أفضل النتائج والأداء المتميز؛ ليصبح اليوم بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة. وأتقدم إلى كافة الزملاء بالبنك بالشكر والتقدير على جهودهم في تعزيز ريادة بنك مسقط في القطاع المصرفي العماني وعلى مستوى المنطقة، كما أتقدم بالشكر لكافة زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة من البنك مؤكداً استمرار العمل على تطوير كافة العمليات وتعزيز ريادة بنك مسقط خلال الفترة المقبلة.

وتولى عبدالرزاق بن علي بن عيسى -الذي يمتلك أكثر من 41 عاماً من الخبرة في القطاع المصرفي والمالي- مسؤولية الرئيس التنفيذي لبنك مسقط منذ العام 1994م. وخلال السنوات الماضية، أسهم مع أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك في إعداد الخطط ورسم الإستراتيجيات التي نجحت في تحقيق البنك أداءً متميزاً ونتائج إيجابية على كافة المستويات والمجالات. وتعزيزاً لجهود الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، فقد حصل على العديد من الجوائز المرموقة خلال السنوات الماضية؛ من بينها: اختياره "الشخصية المصرفية العربية للعام 2012م"، من قبل اتحاد المصارف العربية، وجائزة "الشخصية المصرفية والمالية للعام" في حفل توزيع جوائز الرؤساء التنفيذيين للشرق الأوسط للعام 2006م، وجائزة أفضل رئيس تنفيذي في السلطنة للعام 2002م من مجلة (Business Today)، واختياره ضمن قائمة أقوى 500 شخصية عربية في التصنيف الدولي الذي يتم نشره سنويا لاختيار شخصيات عربية استطاعت التأثير في مجتمعاتها من مجلة (Arabian Business)... وغيرها من الجوائز المتخصصة التي تقدمها مؤسسات إعلامية معروفة ومؤسسات مالية مرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك