"الأوبرا جاليريا" تحتضن "وليد عطا الله للأزياء"

مسقط - الرؤية

كشف المصمِّم اللبناني وليد عطالله، عن مجموعته الجديدة بعرض أزياء في دار الأوبرا السلطانية مسقط، خلال احتفالِه بافتتاح أحدث فروع مجموعته "وليد عطا الله للأزياء" بالأوبرا جاليريا.

الحفل الذي أقيم تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حُجيجة بنت جيفر آل سعيد وصاحبة السمو السيدة الدكتورة رية بنت قيس آل سعيد، وبتنظيم من مجلة "الرؤيا"، شهد حضورًا واسعًا من أصحاب وصاحبات السمو وفئات المجتمع المختلفة، وقدَّمت خلاله كذلك رائدة الأعمال أروى محمد الرواس وكيلة المصمم العالمي محمد عطا الله بالسلطنة، مجموعة من الفساتين امتازت بالأناقة والذوق الرفيع. وتميَّزت القطع التي تم عرضها بألوانها المتناسقة، والتي اعتمد فيها عطالله وأروى على تدرجات لونية جريئة وجذابة ومختلفة بأقمشة ساحرة صُممت خصيصاً لهذه المجموعة بتطريزات يدوية مبتكرة وأحجار براقة ولامعة.

وعبَّر عطا الله عن سعادته الغامرة بافتتاح الفرع الجديد بالأوبرا جاليريا، وقال: إنه لشرف كبير أن تحتضن السلطنة أحدث فروع "وليد عطا الله للأزياء"، فعُمان بلد جميل، وله مكانة بالقلب، وشعبها ودود جدًّا. وأضاف: أتمنى أن تلبي التشكيلة الجديدة ذوق المراة العُمانية، خصوصاً وأنني قد تعرفت على ذائقتها خلال مشاركتي مؤخرا في معرض العروس بصلالة.

بينما قال شريف صلاح مدير تحرير مجلة "الرؤيا": سعداء بالتعاون مجددًا مع المصمِّم العالمي وليد عطا الله. مؤكدًا أن العرض الجيد لمحتويات الفرع كان سببًا في هذا النجاح الباهر الذي رافق عرض الأزياء وافتتاح الفرع الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك