ضم مناطق جديدة لشبكة "أوريدو" للألياف البصرية

 

مسقط – الرؤية

تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتصل إلى آلاف المقيمين في منطقة الخوير وذلك ضمن حملتها "استمتع بالإنترنت" ومن خلال هذه التوسعة، أصبح بإمكان المزيد من العائلات من القاطنين في مختلف أرجاء مسقط الاستمتاع بسرعات مميزة للإنترنت تصل إلى 1 جيجابت/ثانية واستخدام غير محدود للإنترنت، إضافة إلى تركيب الخدمة والحصول على مودم مجاني. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام Ooredoo بتوفير أفضل تجربة رقمية تتضمن تشغيل غير محدود لمقاطع الفيديو والتحميل والتنزيل بسرعات كبيرة للإنترنت ودون انقطاع.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: مع تزايد الطلب على البيانات ذات السرعات العالية، نلتزم في Ooredoo بتوفير خدمة الإنترنت بسرعات عالية وسعة أكبر وبجودة أفضل للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة. وللوفاء بالمتطلبات الرقمية المتنامية في السلطنة، نواصل تعزيز استثماراتنا في توسعة شبكتنا وتحديثها لتوفير خدمات نطاق عريض عصرية بقيمة مخفضة. وانطلاقاً من كوننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة، فإننا نسعى دائماً إلى إثراء تجربة عملائنا بمزايا أكبر للإنترنت بجودة غير مسبوقة وسرعات تتناسب مع احتياجات مختلف أفراد العائلة.

وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني فقط، تتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية بتشكيلة متكاملة من المزايا تشمل دقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت، وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أكبر للتنزيل من الإنترنت. ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة 50 ميجابت/ثانية والباقات الأكبر والحصول على جهازي واي فاي بتقنية (Mesh) مجانا والذي تقدر قيمته بـ169.90 ريال عُماني ليحظوا بتجربة واي فاي أفضل. ويمكن التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية عبر تطبيق واتس آب من خلال إرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على واتس آب رقم 95103000 أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50، أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك