الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

بنك صحار يحتفي بحصد أكثر من 100 جائزة في 11 سنة

الأحد 15 أبريل 2018 07:46 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يحتفي بحصد أكثر من 100 جائزة في 11 سنة

مسقط – الرؤية

احتفل بنك صحار بمرور 11 سنة منذ بدء عملياته الناجحة في السلطنة، حيث تمكن البنك من تحقيق أهدافه وتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومميزة لزبائنه الكرام. وتمّ الاحتفال بهذه المناسبة في المكتب الرئيسي للبنك في محافظة مسقط بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية العليا والموظفين بالفرع الرئيسي.

وقال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة: انطلق بنك صحار في القطاع المصرفي بأهداف ورؤية واضحة وهي أن يكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة ومميزة، ولمختلف قطاعات المجتمع. وبعد إحدى عشرة سنة يمكننا، بكل فخر وثقة، أن نقول إننا حققنا التزامنا نحو زبائننا الكرام وبالرؤى المرسومة. وقد تكلل هذا النجاح عن طريق التزمنا بالقيم الأساسية التي ننتهجها، والتركيز على زبائننا، إضافة إلى العمل بروح الفريق، والاحترام والشفافية في الأعمال، والتي تعد أسس نجاحنا خلال مسيرتنا في السنوات الإحدى عشرة الماضية، وسوف نستمر في هذا النهج في السنوات المقبلة.

وبدأ الحفل في المقر الرئيسي للبنك بكلمة ترحيبية للموظفين، وألقى الرئيس التنفيذي بالإنابة كلمة بهذه المناسبة أكّد فيها توجه البنك بالتركيز على الزبائن ضمن شعاره لهذا العام "عام محوره أنت"، وأشاد بنتائج البنك الإيجابية والعمل المستمر كفريق واحد لتحقيق الأفضل في المستقبل، وبعد ذلك قام الرئيس التنفيذي بالإنابة وأعضاء الإدارة العليا للبنك بقطع الكعكة احتفالاً بهذه المناسبة.

وأضاف ساسي كومار: محظوظون جداً بوجود فريق عمل وكوادر من الموظفين المتفانين والملتزمين. وبهذه المناسبة أودّ أن أتوجه بالشكر لجميع منتسبي بنك صحار كونهم أحد الركائز التي بنينا عليها نجاحاتنا منذ بدء عملياتنا. ونقدم الشكر لزبائننا المخلصين الذين ساندونا منذ البداية، فهم الدافع المستمر والمحرك الأساسي لتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة وجديدة. ونحن نتطلع إلى المحافظة على هذا الدعم ونعد بالاستمرار بالمضي قدماً في السنوات القادمة. وأكد أنّ تفاني البنك نحو التميز يظهر جلياً من خلال الجوائز التي حصل عليها، محلياً إقليمياً ودولياً، على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية. وتنوّعت هذه الجوائز لتشمل التميز المصرفي، والأداء، والنمو، والمنتجات المبتكرة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وممارسة المسؤولية الاجتماعية. فقد استطاع البنك أن يحصد أكثر من 100 جائزة وشهادة تقدير منذ بدء عملياته.