تعرف على المستبعدين من حضور حفل زفاف هاري وميجان

 

تجنب الأمير هاري وميجان ماركل دعوة كل من دونالد ترامب وباراك أوباما على حد السواء لحضور حفل زفافهما.

وقد أكد قصر كنسينجتون أن قائمة المدعويين لحفل الزفاف الملكي في قلعة وندسور خلت من العديد من الشخصيات السياسية البريطانية والعالمية.

وقال متحدث باسم القصر: "لقد تقرر أن القائمة الرسمية للزعماء السياسيين - من بريطانيا ودول العالم - لا تدخل في دائرة اهتمامات الزوجان" ، وأنه "تم التشاور مع صاحبة الجلالة بشأن هذا القرار ."

وقد اختار الزوجان دعوة أعضاء بعينهم من عموم الشعب إلى الحفل مثل: الأم التي تستخدم الفن لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من اختلالات عقلية، والتلميذة أميليا طومسون، التي انتشلت من تفجير مانشستر يونايتد في العام الماضي، والمراهق الذي يقوم بحملات للتوعية بالصعوبات التي يواجهها الصم في حياتهم .

 وحتى الصبي البالغ من العمر 12 عاما والذي خطط للبقاء مع الجدة التي فقدت أحباءها في الهجوم الإرهابي.

وفي السياق، قالت احدى المدعوات" باميلا أنومنيز" إنها شعرت بالإثارة والسرور لكونها واحدة من الضيوف المختارين. : "تلقيت رسالة إلكترونية بذلك، واعتقدت أنها مزحة ابريل".

في حين وصفت أم لثلاثة أطفال الدعوة بأنها " دعوة مشرفة ولا تصدق"، والزوجين بأنهما "أجمل زوجين في العالم".

كما ستحضر الجدة البالغة من العمر 52 عاماً الحفل، قادمة من هارينجي - لندن، بصحبة ابنها البالغ من العمر 15 عاماً، جود أنومنيز كولينز، بعد أن وجه نداء قلبيا إلى ميجان متوسلا على ركبتيه وطالبا فيه حضور الزفاف مع جدته، يقول جود: عندما عدت إلى المنزل وتلقيت الدعوة قلت "يا أمي، قد كان كل ما أرغب فيه أن أحظى باهتمام عابر فقط من ميجان ماركل!"

وقالت إنها قد ترتدي الزي التقليدي الملون لبلدها نيجيريا، لكنها ستترك القرار إلى زملائها في ستوديو 306 كوليكتيف (وهو مشروع اجتماعي يساعد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية عقلية ) : "أريد أن أفكر في ما سأرتديه وأطلب المشورة من فريقي"، "أريد من المجموعة أن ترشدني "

في حين عبرت التلميذة اميليا عن صدمتها قائلة :أعجز عن الكلام، وسأقوم بتقديم الدعوة الأخرى لجدة فقدت حفيدتها في الانفجار .

وأعلن قصر كنسينجتون في مارس الماضي أن 1200 مدعو من الجمهور سيكونون ضمن الحشود التي سمح لهم بالدخول إلى أرض قلعة وندسور للمشاركة في أجواء زفاف 19 مايو في كنيسة سانت جورج.

تعليق عبر الفيس بوك